• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خبر عاجل..إعفاء نصف أعضاء حكومة أرمينيا من مناصبهم أفغانستان:انفجار أمام سوق بولاية باميان وسط البلاد يسفر عن قتلى وجرحى الخارجية الأمريكية: فرض عقوبات على ثلاث منظمات روسية البنتاجون يتولى عملية سريعة لتوزيع «لقاح كورونا» تحطم طائرة إسرائيلية في منطقة النقب إعفاءالوافدون من السعودية إلى إسرائيل من الحجر الصحي عسكريون روس إلى ستيباناكيرت لإزالة الألغام في كاراباخ صحيفة تكشف ما دار بين ولي العهد السعودي ونتنياهو خلال لقائهما وما رفضه بن سلمان .. فرنسا تأسف لجمود مناقشات مجموعة الاتصال حول دونباس روسيا تعلن طرد مدمرة أميركية من مياهها سفينة حربية أميركية تتراجع بعد اعتراضها بالمياه الروسية ترحيب أممي بحوار طنجة.. نائب: الوقت ملائم لتوحيد برلمان ليبيا بالتنسيق مع فريق بايدن.. البنتاغون يعلن البدء فورا بالانتقال الرئاسي موريتانيا تودع رئيسها الأسبق القضاء التونسي يقر بإجراء جديد حيال زوجة الرئيس قيس سعيد

الاربعاء 27/01/2016 - 13:06 بتوقيت نيويورك

طالب يقتل أرملة جده ويعاشرتها جنسيا بعد وفاتها

طالب يقتل أرملة جده ويعاشرتها جنسيا بعد وفاتها

المصدر / وكالات

 تمكنت الأجهزة الأمن المصرية من ضبط طالب لقتله ربة منزل ثم معاشرتها جنسيا بعد الوفاة.

 ورود بلاغ من تامر.ن.م- 36 عاما صاحب ورشة لحام - مقيم بقرية بنوفر دائرة المركز يؤكد اكتشافه وفاة فاطمه عبدالعزيز عمار 36 عاما ربه منزل زوجة شقيق والده، وإصابتها بجروح متعدده بالجبهة والرأس والساعد الأيمن والقدمين وكدمة بالساعد الأيسر ويشتبه في وفاتها جنائيًا.  

وبانتقال ضباط البحث الجنائي والفحص تبين أن الجثه لسيدة داخل شقة بالطابق الرابع خالية من السكان. 

   وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن رامي.م.ر 18 عاما طالبا «نجل ابنة زوج المجني عليها»، تعدى عليها وحاول التحرش بها جنسيًا وأكدت التحريات أنه وراء ارتكاب حادث مقتل المجني عليها. 

   وبتقنين الإجراءات تم ضبطه وبمناظرته تبين وجود آثار جروح بالوجه واليدين وآثار دماء بملابسه وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات أقر بارتكابه الواقعة وأكد تسلله إلى مسكن المجني عليها وعقب وصولها ومشاهدته صرخت وحاولت الاستغاثة فضربها بقطعة خشبية على الرأس والجسم أودت بحياتها، ثم عاشرها جنسيا بعد الوفاة وفر هاربًا.

   بالعرض على النيابة العامة، اعترف المتهم تفصيليًا بارتكاب الواقعة.

 

الأكثر مشاهدة


التعليقات