• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إيطاليا تفرض نظام جديد لقيود مواجهة كورونا أسماء أعضاء الإدارة الأمريكية الجديدة اليوم.. أمريكا توزع 30 ألف جرعة من لقاح كورونا الأردن توعد مواطنيها والمقيمين بالحصول على لقاح كورونا بالمجان انفجار لغم في إقليم قره باغ ومقتل ضابط أذربيجاني الهند تحصل على الشريحة الأولى من لقاح فيروس كورونا ترامب من جديد: سنفوز بالانتخابات .. وبوتين يكشف "سر" عدم تهنئته لبايدن وفاة الرئيس الموريتاني الأسبق سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله لبنان يعلن موعد تسلم لقاح كورونا أنتوني بلينكين مرشح قوي.. هل يعينه بايدن وزيرا للخارجية؟ خلاف جديد بين رؤوس الوفاق.. يفضح فساداً ويجمد أموال النفط بومبيو يؤكد: شراكتنا مع السعودية قوية اختبارات لقاح كورونا المصري تدخل مرحلتها النهائية أنباء عن وصول الزنداني إلى تركيا بعد مغادرته السعودية خطوة قادمة قد تزيد عدد سكان الصين بسرعة جنونية

الاربعاء 27/01/2016 - 13:07 بتوقيت نيويورك

العثور على مدير فندق شهير بمصر «مذبوحا»

العثور على مدير فندق شهير بمصر «مذبوحا»

المصدر / وكالات

لقي مدير فندق "فور سيزون" بمنتجع السلام بمدينة شرم الشيخ المصرية مصرعه داخل غرفة العمليات في مستشفى شرم الشيخ الدولي في ساعة متأخرة من مساء اليوم نتيجة جرح قطعي في الرقبة.

وكان اللواء مجدي موسى، مدير أمن جنوب سيناء، تلقى بلاغا من العميد أحمد فاروق، مدير المباحث، يفيد العثور على المجني عليه محمد كمال هاشم، مدير فندق شرم الشيخ، داخل حمام المنزل وينزف نتيجة جرح ذبحي في منطقة الرقبة، وعلى الفور تم نقله إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي وفور دخوله غرفة العمليات تعرض لهبوط حاد في الدورة الدموية وتوفي أثناء إجراء جراحة عاجلة لإنقاذه.

على الفور، تم إخطار النيابة العامة في شرم الشيخ التي قام فريق منها بمعاينة الجثة داخل غرفة العمليات لمعرفة أسباب الوفاة وهل هناك شبهه جنائية وراء الحادث أم المجني عليه انتحر أثناء وجوده بمسكنه كما تدعي زوجته.

كلف المستشار محمد عبد السلام، المحامي العام لنيابات جنوب سيناء المباحث، بعمل التحريات اللازمة حول الحادث لمعرفة الدوافع والأسباب حول الحادث، وتم استدعاء زوجته للتحقيق والتي قالت إنه انتحر ولا تعرف سبب الانتحار.

وأكد المحامي العام المستشار محمد عبدالسلام، في تصريح خاص، أنه تم التحفظ على الجثة وندب الطب الشرعي لمعاينتها، وتم مناظرة الجثة والمكان الذي وقع فيه الحادث، وتم العثور على السكين المستخدم في الجريمة والتحفظ عليها.

في سياق متصل، قالت مصادر أمنية مصرية، إنه تم استدعاء عدد من زملاء المجني عليه لمعرفة مدى قواه العقلية، وجارٍ التحقيق مع زوجته وبعض الموجودين في منطقة سكنه.

الأكثر مشاهدة


التعليقات