• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

زيلينسكي يتحدث عن "كارثة بيئية" في البحر الأسود بيرو: الرئيس المعزول متهم بالتمرد على قوانين البلد‎‎ الولايات المتحدة وإيطاليا تبحثان تعميق التحالف لمواجهة قضايا أمن الطاقة ومضيق تايوان الولايات المتحدة تنظر في طلب أوكرانيا بتقديم ذخائر عنقودية‎‎ رسائل بوتين للغرب وواشنطن.. 3 تحذيرات "أخطرهم النووي" إيران.. أول إعدام لمدان في الاحتجاجات دينا بولوارتي.. أول امرأة تتولى الرئاسة في بيرو السعودية والصين تدخلان مستوى جديدًا من العلاقات إيران تنفّذ حكم إعدام.. دعوات لمحاسبة فورية وعقوبات الدولار يولّع في سوريا.. وبيدرسن: وضع لا يرضي أحداً روسيا: لن نقدّم تنازلات للتفاوض مع أميركا فوز جورجيا.. ماذا تعني أغلبية "الشيوخ" بالنسبة للديمقراطيين؟ رئيس أركان الجيش الإسرائيلي المقبل في واشنطن لبث "رسائل طمأنة" الرئيس العراقي: لدينا استراتيجية خاصة للانفتاح على العالم بسبب ديون الحكومة.. مخابز تونس تبدأ إضرابا مفتوحا اليوم

الاربعاء 26/06/2019 - 08:32 بتوقيت نيويورك

البحرين تدافع عن نفسها.."ورشة المنامة ليست صفقة بل خطة أمريكية لإحلال السلام"

البحرين تدافع عن نفسها..

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال وزير الخارجية البحريني، خالد بن أحمد آل خليفة، إن ورشة المنامة التي تستضيفها بلاده ليست صفقة، بقدر ما هي خطة اقتصادية من شأنها تغيير واقع المنطقة“، وأضاف آل خليفة، في تصريحات إعلامية اليوم، أن ”ورشة البحرين هي خطة أمريكية لإحلال السلام في المنطقة“.

وأكد أن بلاده مع حل الدولتين و“مبادرة السلام العربية، وأن هذه الأخيرة لم تلق ترحيبًا من الجانب الإسرائيلي، وتنص ”مبادرة السلام العربية“ على إقامة دولة فلسطينية معترف بها دوليًا على حدود 1967، وعاصمتها القدس الشرقية، وحل عادل لقضية اللاجئين الفلسطينيين، وانسحاب إسرائيل من هضبة الجولان السورية المحتلة، والأراضي التي ما زالت محتلة في جنوب لبنان، مقابل اعتراف الدول العربية بإسرائيل، وتطبيع العلاقات معها.

وفي حديثه عن إيران، أكد أنها تشن حربًا بالوكالة على الدول العربية، وتهدد أمن المنطقة، وأضاف المسؤول البحريني، أنه يثق في ”حكمة الولايات المتحدة“، وفي تعاملها مع ”تدخل إيران في المنطقة“، وبخصوص الأزمة الخليجية مع قطر، رحب وزير الخارجية البحريني بمبادرة الكويت، مشيرًا إلى أنها ”لا تزال قائمة“، وتحدث آل خليفة عن مشاركة عالية إقليميًا وعالميًا في ”ورشة المنامة“.

الأكثر مشاهدة


التعليقات