• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحطم مروحية عسكرية باكستانية قرب الحدود الهندية بايدن يعلن الحداد في أمريكا قائمة جديدة تفرضها باكستان لحظر السفر لتلك الدول فلسطين تجمد إلتماسها ضد واشنطن في الجنايات الدولية الخاص بهذا الشأن بالتفاصيل... الكشف عن البؤرة الحقيقة لفيروس كورونا الجديد أوميكرون الحكم على زعيمة ميانمار بالسجن أربع سنوات أوميكرون يهاجم جنوب أفريقيا بشراسة وسط ارتفاع عدد الإصابات جورج قرداحي يكشف تفاصيل استقالته ومصير عمل أولاده في الخليج غانتس يوعز برفع مستوى التأهب والاستنفار في المعابر للضفة الغربية بن باراك: نحن في وسط موجة من الهجمات بتشجيع من حماس والجهاد قناة: واشنطن قد تعلن في القريب العاجل عن مقاطعة أولمبياد بكين أردوغان: يا سيد كمال لا يمكنك بعد الآن زيارة مؤسسة دون موعد مسبق ! وصول مستشار الأمن القومي الإماراتي لطهران وشمخاني باستقباله تنكيس الأعلام في أمريكا بعد وفاة السياسي الجمهوري بوب دول مندوب روسيا: هناك بادرة أمل في جدار مفاوضات فيينا

الخميس 27/06/2019 - 08:07 بتوقيت نيويورك

الصين تستلم أول شحنة نفط خام إيرانية منذ انتهاء الإعفاءات الأمريكية!

الصين تستلم أول شحنة نفط خام إيرانية منذ انتهاء الإعفاءات الأمريكية!

المصدر / وكالات - هيا

أفادت وسائل إعلام إيرانية، بأن الصين استلمت أول شحنة من إمدادات النفط الخام الإيراني، منذ إلغاء الإعفاءات الأمريكية التي طالت دولا من بينها الصين.

وذكرت وكالة أنباء "إسنا" أن شحنة النفط الخام الإيراني وصلت إلى الصين على متن ناقلة نفط إيرانية.

وأوضحت الوكالة الإيرانية، أن الشحنة التابعة للشركة الوطنية للنفط في إيران استلمت من قبل "مجمع جين‌ کشي للتكرير والبتروكيماويات".

ونُقل عن موقع "TanckerTrackers" الخاص بالملاحة البحرية، أن الناقلة "سوئزمکس سالينا" غادرت محطة جزيرة خارك الإيرانية في 24 مايو بحمولة مليون برميل من النفط.

وفسرت الوكالة إرسال هذه الناقلة النفطية إلى الصين بأن بكين استأنفت شراء النفط والمنتجات البترولية على الرغم من العقوبات الأمريكية، مشيرة أيضا إلى أنه من المتوقع أن تصل إلى الصين خلال الأسابيع المقبلة عدة ناقلات نفط أخرى.

التعليقات