• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 03/07/2019 - 04:15 بتوقيت نيويورك

لم ينتظرها الحاضرون.. استقبال زيلينسكي بمقولة لبوتين

لم ينتظرها الحاضرون.. استقبال زيلينسكي بمقولة لبوتين

المصدر / وكالات - هيا

استقبلت وزيرة الخارجية الكندية، كريستينا فريلاند، الرئيس الأوكراني الجديد فلاديمير زيلينسكي، خلال مؤتمر مخصص لبحث الوضع في أوكرانيا، بمقولة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وذكّرت وزيرة الخارجية الكندية الحاضرين بما قاله الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، خلال مشاركته في قمة العشرين في اليابان الأسبوع الماضي، حول الليبيرالية، وهو ما لم ينتظره الحاضرون، حيث اعتبر بوتين أن الليبرالية قد تجاوزها الزمن.

وقالت فريلاند: "أمس كان يوم كندا، لذلك آمل أن تعذروني، لأني سأكون وطنية للغاية. في الحقيقة لا أستطيع تصور بلد أخر يدين هذا التصريح بنفس القوة".

وأضافت أن رئيس الوزراء الكندي يدافع بقوة عن أفكار الليبيرالية داخل البلاد وخارجها، مضيفة أن "دعم الديمقراطية والنظام العالمي يمثل جوهر السياسة الكندية".

هذا ولا يزال تصريح بوتين خلال قمة العشرين، الذي قال فيه "إن الليبيرالية تجاوزها الزمن ودخلت في مرحلة باتت تتناقض فيه مع مصالح أغلبية السكان"، يثير جدلا إعلاميا وسياسيا في الأوساط الغربية.

واستضافت تورونتو أمس الثلاثاء، مؤتمرا حول أوكرانيا، حضره ممثلون رسميون من حوالي 40 دولة، وشارك فيه رئيس أوكرانيا، فلاديمير زيلينسكي، الذي وعد خلال خطابه بمواصلة المسار نحو الانضمام إلى الاتحاد الأوروبي وحلف شمال الأطلسي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات