• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

نتنياهو : العملية على الحدود المصرية خطيرة والتحقيق متواصل الصين تحذر : أي مواجهة بيننا وأميركا ستكون كارثة على العالم المرشحة الرئاسية الأمريكية نيكي هايلي تتحدث عن تحالف مع روسيا.. وحملتها توضح على خلفية الصاروخ الفضائي.. شقيقة كيم مستاءة وتصف مجلس الأمن بـ"الوقح" خبير تركي: وزير الخارجية الجديد كان يدير الملف السوري واشنطن والرياض تصدران بيانا بشأن السودان صحيفة تنشر تفاصيل عن حياة "حارس أسرار" أردوغان مقتل جنديين إسرائيليين ومسلح في هجوم قرب حدود مصر زيلينسكي يتحدث عن "الهجوم المضاد".. ويكشف التطورات سقطة بايدن.. أصابع الاتهام تتجه نحو "الجهاز السري" معاريف : الجيش الاسرائيلي يستعد لتنفيذ عملية عسكرية واسعة النطاق الكشف عن سبب اجتماع عناصر الموساد والإيطاليين في القارب.. ما علاقة ايران ؟ السودان.. اشتباكات بمواقع استراتيجية في الخرطوم وانقطاع الخبز وزير الخارجية المصري يتوجه إلى أنقرة للمشاركة في مراسم تنصيب أردوغان بناء قاعدة عسكرية روسية في أفريقيا الوسطى

الجمعة 05/07/2019 - 04:35 بتوقيت نيويورك

النيابة في جورجيا: أحداث 21 يونيو محاولة للتمرد والانقلاب على الحكومة

النيابة في جورجيا: أحداث 21 يونيو محاولة للتمرد والانقلاب على الحكومة

المصدر / وكالات - هيا

قالت النيابة العامة الجورجية اليوم /الجمعة/ إن ما شهدته العاصمة (تبليسي) ليلة 21 يونيو الماضي لم يكن مجرد أعمال شغب، بل محاولة للتمرد والانقلاب على الحكومة من فريق محدد.

وأكد النائب العام الجورجي كوكا كاتسيتادزي - وفقا لقناة (روسيا اليوم) الإخبارية - أن النيابة العامة ووزارة الداخلية تجريان تحقيقا مشتركا في أعمال العنف التي تخللت المظاهرات، ومحاصرة البرلمان، مشيرا إلى أن المتظاهرين استخدموا القوة للسيطرة على مبنى البرلمان في 20 يونيو، وحاولوا السيطرة على الحكم، لكن القوات الأمنية أحبطت هذه المحاولة.

وتظاهر آلاف المواطنين الجورجيين أمام مقر البرلمان في العاصمة تبليسي؛ احتجاجا على زيارة قام بها نائب روسي أواخر يونيو الماضي، ومن أجل المطالبة باستقالة وزير الداخلية والمتحدث باسم البرلمان.

التعليقات