• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تل أبيب: ارتفاع أعداد الإسرائيليين الدارسين للغة العربية تنظيم داعش الإرهابي يعلن مسئوليته عن تفجير كابول جماعة الحوثي تعلن عن تعين سفير لها في إيران تكهنات باتفاق ينهي أطول حروب الولايات المتحدة وطالبان وزير الخزانة الأرجنتيني يعلن استقالته مصدر عسكري يمني يكشف عن حركة كبيرة لنقل المعدات العسكرية خارج عدن إلهان عمر: ادعاءات نتنياهو كاذبة حول برنامج زيارتنا لفلسطين انتصار تاريخي ولحظات مجيدة.. هذا ما قاله المتحدثون يوم "العبور"بالسودان جدة النائبة الأميركية رشيدة طليب: الله يهد ترامب جنرال إسرائيلي يكشف السيناريوهات المتوقعة للتصعيد في غزة مسؤولو الحزب الديمقراطي الأميركي يدرسون اتخاذ خطوات ضد السفير الإسرائيلي 250 قتيلا وجريحا في تفجير انتحاري من داعش بعرس في كابول مسؤول أفغاني: مقتل 63 شخصا جراء انفجار بحفل زفاف في كابول رئيس أفغانستان يتهم طالبان بالمسئولية عن حفل الزفاف الدامي نقاش واسع حول دعوة ميركل لاستئناف عمليات الإنقاذ في المتوسط

السبت 06/07/2019 - 03:01 بتوقيت نيويورك

بايدن: كنت أصفع ترامب على فمه.. والرئيس الأمريكي يَرُد

بايدن: كنت أصفع ترامب على فمه.. والرئيس الأمريكي يَرُد

المصدر / وكالات - هيا

رد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على تصريحات نائب الرئيس السابق، جو بايدن، التي وصف بها ترامب بأنه "متنمر".

ووفق ما نقل موقع (ذا هيل)، فإن ترامب رد على كلام جو بايدن قائلاً: "لا أعتقد أنني متنمر على الإطلاق، ولكنني لا أحب أن يتم استغلالي من جانب بلدان أخرى، ومن قبل شركات الأدوية، ومن قبل كل الأشخاص الذين يستغلون أمريكا".

واستعرض ترامب أمام الصحفيين ما أنجزه خلال فترة ولايته مع الصين، مشيراً إلى أنها "تتحرق" لعقد صفقة تجارية مع الولايات المتحدة في الوقت الحالي، كما أنه نجح في تحسين علاقة أمريكا مع كوريا الشمالية، وهو ما فشلت فيه إدارة الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، وجو بايدن، الذي كان نائبا له، بحسب رأيه.

وجاءت تصريحات دونالد ترامب للمراسلين، في حديقة البيت الأبيض، قبل مغادرته لزيارة ناديه للغولف في بيدمنستر، بولاية نيوجيرسي.

وكان جو بايدن، هاجم دونالد ترامب، في مقابلة مع شبكة (سي إن إن) الأمريكية، قائلاً: إن "ترامب هو المتنمر، الذي عرفه طوال حياته".

وأضاف: "الفتوة التي كنت دائماً على أهبة الاستعداد لمواجهته، إنها الفتوة الذي تنمر علي عندما كنت طفلاً أعاني من التلعثم، وكنت أصفعه على فمه".


التعليقات