• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحطم مروحية عسكرية باكستانية قرب الحدود الهندية بايدن يعلن الحداد في أمريكا قائمة جديدة تفرضها باكستان لحظر السفر لتلك الدول فلسطين تجمد إلتماسها ضد واشنطن في الجنايات الدولية الخاص بهذا الشأن بالتفاصيل... الكشف عن البؤرة الحقيقة لفيروس كورونا الجديد أوميكرون الحكم على زعيمة ميانمار بالسجن أربع سنوات أوميكرون يهاجم جنوب أفريقيا بشراسة وسط ارتفاع عدد الإصابات جورج قرداحي يكشف تفاصيل استقالته ومصير عمل أولاده في الخليج غانتس يوعز برفع مستوى التأهب والاستنفار في المعابر للضفة الغربية بن باراك: نحن في وسط موجة من الهجمات بتشجيع من حماس والجهاد قناة: واشنطن قد تعلن في القريب العاجل عن مقاطعة أولمبياد بكين أردوغان: يا سيد كمال لا يمكنك بعد الآن زيارة مؤسسة دون موعد مسبق ! وصول مستشار الأمن القومي الإماراتي لطهران وشمخاني باستقباله تنكيس الأعلام في أمريكا بعد وفاة السياسي الجمهوري بوب دول مندوب روسيا: هناك بادرة أمل في جدار مفاوضات فيينا

السبت 06/07/2019 - 03:01 بتوقيت نيويورك

بايدن: كنت أصفع ترامب على فمه.. والرئيس الأمريكي يَرُد

بايدن: كنت أصفع ترامب على فمه.. والرئيس الأمريكي يَرُد

المصدر / وكالات - هيا

رد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على تصريحات نائب الرئيس السابق، جو بايدن، التي وصف بها ترامب بأنه "متنمر".

ووفق ما نقل موقع (ذا هيل)، فإن ترامب رد على كلام جو بايدن قائلاً: "لا أعتقد أنني متنمر على الإطلاق، ولكنني لا أحب أن يتم استغلالي من جانب بلدان أخرى، ومن قبل شركات الأدوية، ومن قبل كل الأشخاص الذين يستغلون أمريكا".

واستعرض ترامب أمام الصحفيين ما أنجزه خلال فترة ولايته مع الصين، مشيراً إلى أنها "تتحرق" لعقد صفقة تجارية مع الولايات المتحدة في الوقت الحالي، كما أنه نجح في تحسين علاقة أمريكا مع كوريا الشمالية، وهو ما فشلت فيه إدارة الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، وجو بايدن، الذي كان نائبا له، بحسب رأيه.

وجاءت تصريحات دونالد ترامب للمراسلين، في حديقة البيت الأبيض، قبل مغادرته لزيارة ناديه للغولف في بيدمنستر، بولاية نيوجيرسي.

وكان جو بايدن، هاجم دونالد ترامب، في مقابلة مع شبكة (سي إن إن) الأمريكية، قائلاً: إن "ترامب هو المتنمر، الذي عرفه طوال حياته".

وأضاف: "الفتوة التي كنت دائماً على أهبة الاستعداد لمواجهته، إنها الفتوة الذي تنمر علي عندما كنت طفلاً أعاني من التلعثم، وكنت أصفعه على فمه".


التعليقات