• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 11/07/2019 - 03:37 بتوقيت نيويورك

لندن: 3 قوارب إيرانية حاولت اعتراض ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز

لندن: 3 قوارب إيرانية حاولت اعتراض ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز

المصدر / وكالات - هيا

قال المتحدث باسم الحكومة البريطانية، إن 3 قوارب إيرانية حاولت اعتراض ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز، لكنها ابتعدت بعد تحذيرات من سفينة حربية بريطانية.

وأضاف في بيان أن "سفينة مونتروز الحربية اضطرت إلى التدخل بين القوارب الإيرانية والناقلة البريطانية، وأصدرت تحذيرات (شفهية) للقوارب الإيرانية، ما أدى إلى ابتعادها".

وأعرب المتحدث عن قلق بلاده البالغ حيال هذا الحادث، وقال "نحث السلطات الإيرانية على وقف تصعيد الوضع في المنطقة".

إلا أن الجانب الإيراني نفى صحة الأنباء التي تحدثت عن اعتراض قواربه لناقلة نفط بريطانية في مياه الخليج.

وكان مسؤول بالبنتاغون قد قال في وقت سابق من ليلة الأربعاء إن 5 زوارق تابعة للحرس الثوري الإيراني اقتربت من ناقلة نفط بريطانية في مياه الخليج، وطلبت منها التوقف، لكنها انسحبت بعد تحذير تلقته من فرقاطة بريطانية.

وتأتي هذه الأحداث بعد قرابة أسبوع من احتجاز مشاة البحرية الملكية البريطانية الناقلة الإيرانية (جريس 1) قبالة ساحل جبل طارق للاشتباه بأنها تخرق بنقلها النفط إلى سوريا عقوبات فرضها الاتحاد الأوروبي على دمشق.

المصدر: رويترز

الأكثر مشاهدة


التعليقات