• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تل أبيب: ارتفاع أعداد الإسرائيليين الدارسين للغة العربية تنظيم داعش الإرهابي يعلن مسئوليته عن تفجير كابول جماعة الحوثي تعلن عن تعين سفير لها في إيران تكهنات باتفاق ينهي أطول حروب الولايات المتحدة وطالبان وزير الخزانة الأرجنتيني يعلن استقالته مصدر عسكري يمني يكشف عن حركة كبيرة لنقل المعدات العسكرية خارج عدن إلهان عمر: ادعاءات نتنياهو كاذبة حول برنامج زيارتنا لفلسطين انتصار تاريخي ولحظات مجيدة.. هذا ما قاله المتحدثون يوم "العبور"بالسودان جدة النائبة الأميركية رشيدة طليب: الله يهد ترامب جنرال إسرائيلي يكشف السيناريوهات المتوقعة للتصعيد في غزة مسؤولو الحزب الديمقراطي الأميركي يدرسون اتخاذ خطوات ضد السفير الإسرائيلي 250 قتيلا وجريحا في تفجير انتحاري من داعش بعرس في كابول مسؤول أفغاني: مقتل 63 شخصا جراء انفجار بحفل زفاف في كابول رئيس أفغانستان يتهم طالبان بالمسئولية عن حفل الزفاف الدامي نقاش واسع حول دعوة ميركل لاستئناف عمليات الإنقاذ في المتوسط

الجمعة 12/07/2019 - 03:21 بتوقيت نيويورك

الرئيس البرازيلي يعتزم تعيين نجله سفيرا لدى واشنطن

الرئيس البرازيلي يعتزم تعيين نجله سفيرا لدى واشنطن

المصدر / وكالات - هيا

كشف الرئيس البرازيلي، جايير بولسونارو عن عزمه تعيين أحد أبنائه الثلاثة، إدواردو، سفيرا في الولايات المتحدة.

وقال الرئيس البرازيلي اليميني على هامش احتفال رسمي في العاصمة برازيليا أمس الخميس، إن إدواردو الذي هو حاليا نائب في البرلمان، هو "صديق لأولاد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ويتحدث الإنجليزية والإسبانية، ولديه خبرة واسعة جدا في العالم. برأيي، يمكن أن يكون الشخص المناسب، ويمكنه تماما الاهتمام بالعمل في واشنطن".

غير أنه أشار إلى أن القرار يعود لابنه الذي سيتعين عليه التخلي عن مهمات النيابة، قبل أن يتمكن من الالتحاق بالمنصب في واشنطن. كذلك فإن تعيينه بالمنصب الجديد يجب أن ينال موافقة مجلس الشيوخ البرازيلي.

وإدواردو بولسونارو البالغ من العمر 35 عاما هو أصغر أبناء الرئيس الثلاثة المنخرطين جميعهم بالسياسة، قال إنه لم يتلق حتى الآن مقترحا رسميا في هذا السياق، موضحا "إذا ما كلفني الرئيس بهذه المهمة فسأكون مستعدا للاستقالة" من البرلمان.

ورافق إدواردو والده خلال رحلات خارجية عدة، خصوصا خلال الزيارة الرسمية إلى الولايات المتحدة. وشارك مع والده بالاجتماع الخاص مع ترامب في البيت الأبيض.

التعليقات