• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 15/07/2019 - 04:33 بتوقيت نيويورك

قوى سياسية وبرلمانية كويتية تطالب بإدراج الإخوان على قائمة الإرهاب

قوى سياسية وبرلمانية كويتية تطالب بإدراج الإخوان على قائمة الإرهاب

المصدر / وكالات - هيا

كشفت فضائية العربية السعودية عن مطالب قوى سياسية وبرلمانية كويتية بإدراج جماعة الإخوان المسلمين على قائمة الإرهاب، باعتبارها تمثل خطرا كبيرا على كيان الدولة الكويتية.

ونقلت الفضائية السعودية عن عبدالله الغانم أستاذ العلوم السياسية في جامعة الكويت قوله إن الإخوان كادوا أن يضيعوا الكويت خلال مرحلة ما سمي بالثورات العربية، حيث ظهرت جليا النوايا الخطرة التي يقطنونها.

وأكد الغانم على تواجد جماعة الإخوان المسلمين في الكويت، مشيرا إلى أنه من غير المستبعد أن دخول الخلية الإرهابية الإخوانية تم عبر توسط التنظيم الإخواني في الكويت الذي يملك قوة سياسية وغير سياسية واضحة.

ومن جانبه، أكد أحمد نبيل الفضل، عضو مجلس الأمة الكويتي، وفق تصريحات له لـ "العربية" أن تسمية الخلية الإخوانية خطوة مبشرة تحدث للمرة الأولى في الكويت، خاصة لمن يحاول أن يبين منذ سنوات خطر الإخوان المسلمين على الدولة والمجتمع.

وأشار إلى أن الخطوة القادمة يجب أن تكون تجريم جماعة الإخوان.

كما شدد على أن هناك تعاملًا جديدًا من الدولة مع هذه الجماعة أوضحته تلك الخطوة، حيث أشار إلى أن هذه أول مرة تسمي فيها الدولة فصيلًا ثم تقوم بالقبض على بعض عناصره.

من جهة أخرى، أعلنت السلطات الأمنية في الكويت أنها لن تتهاون مع من يثبت تعاونه مع عناصر الخلية الإخوانية، المطلوبة في مصر.

الأكثر مشاهدة


التعليقات