• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير إسرائيلي يقدم خطة لإقامة مطار إسرائيلي- فلسطيني مشترك تركيا: 5 قتلى و 63 مصابا حصيلة ضحايا عواصف اسطنبول روسيا ترسل 3 طائرات نقل عسكرية إلى كابل لإجلاء الرعايا ونقل المساعدات علماء في هونج كونج يتمكنون من تحديد خصائص المتحور «أوميكرون» كوبا ترد على العقوبات الأمريكية الجديدة مستشار البرهان: من يريد الحكم الديمقراطي فليستعد للانتخابات استبعد من انتخابات الرئاسة بليبيا.. حفتر يتجرع كأساً مراً بسبب المسيرات.. تشريع في البرلمان الأميركي لمعاقبة إيران بعد تثبيت فوز الصدر.. حكومة أغلبية أم تسوية في العراق؟ ساعات مقبلة حاسمة في فيينا.. تختبر جدية الوفد الإيراني السعودية ترفع تعليق الرحلات من مصر و5 دول أخرى عالم أوبئة روسي بارز يؤكد: لا يوجد داع للذعر الصين ترفض أي تدخل خارجي في إثيوبيا وتدعم أبي أحمد البعثة الأممية تحذر الليبيين من الأعمال التي ستحرمهم من ممارسة حقهم الديمقراطي مقتل 3 أشخاص في هجوم مسلح بدلتا النيجر.. و«بازوم» يجري تعديلا وزاريا

الثلاثاء 16/07/2019 - 05:19 بتوقيت نيويورك

نائبات ديمقراطيات يتحدن ضد ترامب: لن نسكت

نائبات ديمقراطيات يتحدن ضد ترامب: لن نسكت

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت النائبات في الكونغرس الأمريكي، اللواتي استهدفهن الرئيس دونالد ترامب بتعليقات اعتبرت عنصرية، أن الرئيس يروج لـ"القومية البيضاء"، وتعهدن بأنهن "لن يسكتن".

وعقدت النائبات الكسندريا اوكاسيو كورتيز، من نيويورك، وإلهان عمر، من مينيسوتا، وايانا بريسلي، من ماساسوتش، ورشيدة طليب، من مشيغن، اليوم الثلاثاء، مؤتمرا صحفيا مشتركا للرد على الرئيس الأمريكي، بعد أن دعاهن لمغادرة الولايات المتحدة.

ودانت بريسلي تعليقات الرئيس "الكارهة للأجانب والمتعصبة"، وقالت "لن يتم إسكاتنا".

وأضافت إلهان عمر أن ترامب قام "بهجوم عنصري صارخ" على أربع نائبات "ملونات"، مشيرة إلى "أن هذه أجندة القوميين البيض". وكررت عمر وطليب دعواتهما لمحاسبة ترامب وعزله.

وكان ترامب قد كثف هجماته على أربع نائبات ديمقراطيات تقدميات، وقال أمس الاثنين لصحفيين في البيت الأبيض إن هذه "المجموعة المكونة من أربعة أشخاص (..) يتذمرن باستمرار".

وأضاف: "هؤلاء أشخاص يكرهون بلدنا. يكرهونها، أعتقد بقوة"، مشيرا أيضا إلى أنهن "يكرهن إسرائيل، ولديهن مشاعر حب إزاء الأعداء مثل القاعدة".

التعليقات