• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

يدعمها أنصار البشير.. ترقب حذِر لمليونية الزحف الأخضر بالسودان قدمت العزاء.. السفيرة السعودية تزور قاعدة بنساكولا وتلتقي قيادتها الانتخابات البريطانية.. فوز جونسون حسم معركة البريكست رئاسيات الجزائر.. تواصل فرز الأصوات وحملة تبون تعلن فوزه ارتفاع حصيلة قتلى ثوران بركان نيوزيلندا إلى 14 شخصا تطور جديد في محادثات السلام بين طالبان وواشنطن تركيا تدرج الفلسطيني محمد دحلان على قائمة المطلوبين بريطانيا.. جونسون يتّجه للفوز بالأغلبية في الانتخابات العراق.. مقتل 11 من "مقاتلي الصدر" في هجومين تركيا: قرار الكونغرس يعرض العلاقات التركية الأميركية للخطر بريطانيا.. جونسون يفوز رسمياً وأسوأ هزيمة للعمال الخزانة الأميركية تفرض عقوبات على مقربين من حزب الله أردوغان: نوبل منحت جائزتها لشخص يقطُر قلمه دما وكراهية ترامب يعلق على نتائج الانتخابات البريطانية إسرائيل تمنع مسيحيي غزة من الاحتفال بعيد الميلاد

الخميس 18/07/2019 - 03:52 بتوقيت نيويورك

مجلس النواب الأمريكي يصوت لصالح منع مبيعات الأسلحة للسعودية

مجلس النواب الأمريكي يصوت لصالح منع مبيعات الأسلحة للسعودية

المصدر / وكالات - هيا

صوت مجلس النواب الأمريكي ، الأربعاء، لصالح منع المبيعات العسكرية للسعودية، في خطوة ربما تقابل باستخدام حق النقض (فيتو) من جانب الرئيس دونالد ترامب.

وصوت المجلس لتمرير ثلاثة تدابير وافق عليها مجلس الشيوخ الشهر الماضي. لكن إذا استخدم ترامب الفيتو ضدها كما هو متوقع ، فسوف يفتقر الكونجرس إلى الأصوات اللازمة ليمضي قدما بقراره.

ويأتي التصويت على مبيعات الأسلحة في أعقاب رفض سابق من جانب الكونجرس لسياسة البيت الأبيض تجاه السعودية. في وقت سابق من هذا العام ، أقر المشرعون إجراء ضد الحرب التي تقودها السعودية في اليمن، مما أدى إلى استخدام ترامب للفيتو.

التعليقات