• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

حاخام إسرائيلي كبير يزور مملكة البحرين غضب في الجيش الاسرائيلي من تصريحات بينت الاستفزازية لغزة القمة الخليجية تنطلق اليوم بالرياض وتختار أمينا جديدا لمجلس التعاون رئيس اللجنة القضائية بمجلس النواب الأمريكي: سلوك ترامب يستلزم المساءلة وزراء خارجية مصر وأثيوبيا والسودان يضعون اللمسات الأخيرة لـ"سد النهضة" في هذا الموعد وكالة: مشروع قانون أمريكي يطلب تفتيشا على الطاقة النووية في السعودية الديمقراطيون يصفون ترامب بأنه خطر على الديمقراطية ترامب يستقبل لافروف في البيت الأبيض اليوم خلف أبواب مغلقة رصاصة طائشة في منزل نتنياهو! تقرير إسرائيلي: الإيرانيون نسخوا طائرتنا عمدا! الإقبال على رئاسيات الجزائر في بورصة التكهنات العراق.. الحشد يقر بمشاركة مسلحيه في هجوم الخلاني غدا.. أمير الكويت يتوجه لـ السعودية للمشاركة في قمة التعاون الخليجي أمريكا لا تصرّ على مطالبة السودان بـ 11 مليار دولار قناة روسية تكشف أسرار الحقيبة "الأخطر" في العالم

الجمعة 19/07/2019 - 04:40 بتوقيت نيويورك

المخابرات العراقية تصفي "وزير نفط داعش" في سوريا

المخابرات العراقية تصفي

المصدر / وكالات - هيا

اخترق جهاز المخابرات الوطني العراقي خطوط تنظيم "داعش" في سوريا بعملية "الأرملة البيضاء"، التي طالت وزير نفط التنظيم وسقط فيها، وفق الخبير الأمني العراقي فاضل أبو رغيف.

وكتب أبو رغيف على "تويتر"، أن "‏جهاز المخابرات الوطني العراقي اخترق في عملية "الأرملة البيضاء" الاستثنائية خطوط "داعش" في محافظة دير الزور السورية"، مشيراً إلى أن القوات التابعة للجهاز تمكنت من تنفيذ عملية طالت ما يسمى آمر ديوان النفط والتمويل "وزير النفط"".

وتابع أن "العملية أدت إلى انهيار خط تمويل التنظيم بدءاً من مؤسس الشبكة المالية للتنظيم فواز محمد جبير الراوي، وانتهاء بمن كان يسمى وزير المالية في "داعش".

وأضاف الخبير الأمني أن "وزير نفط التنظيم هو ثابت تركي المكنى بـ(أبو حسان)، والذي يدير أكبر شبكة تمويل في مجال التجارة بالنفط ومشتقاته".

التعليقات