• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

لابيد يضغط على فرنسا بشأن نووي إيران قيس سعيّد: لا مساس بالحقوق والحريات في الدستور الجديد قصف أوكراني على قريتين روسيتين الجزائر: عفو رئاسي يشمل آلاف السجناء في ذكرى الاستقلال الشرطة تعتقل مطلق النار في مدينة شيكاغو الأميركية تونس تشتري 8 طائرات تدريب عسكري أمريكية أوكرانيا تتحصن بمواقع دفاعية جديدة من باخموت إلى سلوفيانسك رئيس وزراء إثيوبيا: مذبحة جديدة في إقليم أوروميا أوهايو.. مظاهرات بعد مقتل شاب أسود بوابل من الرصاص الدنمارك تستبعد فرضية الإرهاب في هجوم المركز التجاري السيسي : اللي بيتعمل في مصر من عند ربنا الولايات المتحدة تعيد الرصاصة التي اغتالت أبو عاقلة للسلطة الفلسطينية بيلاروسيا: ندعم موسكو بالكامل على الأراضي الأوكرانية القيادة المركزية الأميركية: لن نقارع روسيا في سوريا حالياً طهران تلمح لجولة نووية ثانية.. وغموض حول المشاركين

السبت 20/07/2019 - 03:50 بتوقيت نيويورك

10 قتلى بانفجار مصنع للغاز وسط الصين

10 قتلى بانفجار مصنع للغاز وسط الصين

المصدر / وكالات - هيا

ارتفع عدد القتلى إلى 10 بانفجار مصنع للغاز وسط الصين، وفق ما أعلنت السلطات، السبت.

وقالت دائرة الدعاية في مدينة سانمنشيا على موقع للتواصل الاجتماعي إن 19 شخصاً آخرين أصيبوا بجروح خطيرة وفقد خمسة آخرون.

وذكرت تقارير وسائل إعلام صينية رسمية أن الانفجار الذي وقع مساء الجمعة في مدينة ييما بمقاطعة خنان أدى إلى تحطم النوافذ على بعد 3 كيلومترات، وأطاح بالأبواب داخل المباني.

كما أفادت وكالة شينخوا الرسمية للأنباء بأن الانفجار وقع في وحدة فصل الهواء بمصنع ييما للغاز التابع لمجموعة خنان للفحم والغاز المحدودة. ولم يكن الانفجار في مناطق خزان الغاز وتم إيقاف كل الإنتاج.

وتواجه الصين حوادث صناعية متكررة على الرغم من أوامر من الحكومة المركزية لتحسين السلامة في المصانع ومحطات الطاقة والمناجم.

وتوفي أكثر من 60 شخصاً في مارس/آذار جراء انفجار بمصنع للمواد الكيميائية في مقاطعة جيانغسو الشرقية.

كان من بين أسوأ الحوادث انفجار هائل في عام 2015 في مستودع للمواد الكيميائية في مدينة تيانجين الساحلية، أسفر عن مقتل 173 شخصاً، معظمهم من رجال الإطفاء وضباط الشرطة. وألقي باللوم في ذلك الانفجار على البناء غير القانوني والتخزين غير الآمن لمواد سريعة الاشتعال.

التعليقات