• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

يدعمها أنصار البشير.. ترقب حذِر لمليونية الزحف الأخضر بالسودان قدمت العزاء.. السفيرة السعودية تزور قاعدة بنساكولا وتلتقي قيادتها الانتخابات البريطانية.. فوز جونسون حسم معركة البريكست رئاسيات الجزائر.. تواصل فرز الأصوات وحملة تبون تعلن فوزه ارتفاع حصيلة قتلى ثوران بركان نيوزيلندا إلى 14 شخصا تطور جديد في محادثات السلام بين طالبان وواشنطن تركيا تدرج الفلسطيني محمد دحلان على قائمة المطلوبين بريطانيا.. جونسون يتّجه للفوز بالأغلبية في الانتخابات العراق.. مقتل 11 من "مقاتلي الصدر" في هجومين تركيا: قرار الكونغرس يعرض العلاقات التركية الأميركية للخطر بريطانيا.. جونسون يفوز رسمياً وأسوأ هزيمة للعمال الخزانة الأميركية تفرض عقوبات على مقربين من حزب الله أردوغان: نوبل منحت جائزتها لشخص يقطُر قلمه دما وكراهية ترامب يعلق على نتائج الانتخابات البريطانية إسرائيل تمنع مسيحيي غزة من الاحتفال بعيد الميلاد

الاحد 21/07/2019 - 04:08 بتوقيت نيويورك

مقتل 28 مسلحا من "طالبان" بغارة جوية شمالي أفغانستان

مقتل 28 مسلحا من

المصدر / وكالات - هيا

أعلن الجيش الأفغاني اليوم الأحد عن تصفية ما لا يقل عن 28 مسلحا من حركة "طالبان" بغارة جوية بمقاطعة فرياب شمالي أفغانستان.

وقال المتحدث باسم الفرقة "209 شاهين" التابعة للجيش الأفغاني حنيف رضائي، "إنه بناء على معلومات استخبارية، قامت طائرة تابعة للقوة الجوية الأفغانية باستهداف مخبأ لمسلحي "طالبان" في بلتشيراغ بمقاطعة فرياب مساء السبت، وقتلت 28 من المسلحين".

وأضاف أن المسلحين المستهدفين كانوا مجتمعين للتخطيط لهجمات ضد قوات الأمن الحكومية.

وشهدت هذه المنطقة الشمالية من البلاد تصاعدا في العنف خلال السنوات القليلة الماضية، بعد أن كانت هادئة نسبيا في السابق.

يذكر أن الجيش الأفغاني كان أعلن أمس عن تصفية ما لا يقل عن 24 مسلحا من الحركة، وجرح 17 آخرين منهم بضربات صاروخية موجهة في ولاية أوروزغان جنوبي البلاد.

التعليقات