• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجيش الصيني: نستعد للحرب ونجري تدريبات لردع أمريكا حزب تركي محرضاً على السوريين: سيسيطرون على بلادنا كما احتلت إسرائيل فلسطين ألمانيا توضح سبب فشل مفاوضات الغاز مع قطر الرئيس عباس يتهم إسرائيل بارتكاب "50 مجزرة" ضد الفلسطينيين.. ولابيد يعلق تونس تستعد لانتخاب البرلمان.. و"الإخوان" يحاولون الالتفاف دبلوماسي أمريكي يزور الإمارات وعمان والسعودية لتعزيز جهود السلام باليمن تسرب «مادة خطيرة» في موقع بمطار بن غوريون الإسرائيلي فنزويلا: تضرر نحو ألف عائلة جراء أمطار غزيرة وفيضانات رئيس الوزراء الياباني يتخذ خطوات إضافية للتعامل مع التضخم بعد التعديل الوزاري مسؤولون روس تدربوا في إيران في إطار صفقة طائرات مسيرة منع تهريب الأسلحة من روسيا إلى الفصائل الفلسطينية إثيوبيا تعلن إكمال عملية الملء الثالث لسد النهضة صحيفة أميركية: تنازل أوروبي جديد لإحياء الاتفاق النووي الإيراني وسط إجراءات أمنية مشددة.. الصدر و"التنسيقي" يحشدان للتظاهر إعلام روسي: سقوط قذيفة أوكرانية بالقرب من مخزن نفايات نووية في زابوريجيا

الاحد 21/07/2019 - 08:53 بتوقيت نيويورك

اشتباكات علي الحدود الباكستانية تسفر عن مقتل وإصابة 4 من الحرس الثوري الإيراني

اشتباكات علي الحدود الباكستانية تسفر عن مقتل وإصابة 4 من الحرس الثوري الإيراني

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن (مقر القدس) التابع للقوات البرية بالحرس الثورى بجنوب شرق البلاد، عن مقتل اثنين من قواته فى مدينة سراوان الحدودية، وذلك إثر وقوع اشتباكات مع عناصر مسلحة بالقرب من الحدود الباكستانية، وأضاف مقر القدس -فى بيان اليوم الأحد- أن اثنين من عناصره قتلا، بالإضافة إلى جرح اثنين آخرين فى اشتباكات مع مسلحين فى منطقة "كشتجان" التابعة لمدينة سراوان، بمحافظة سيستان وبلوشستان، جنوب شرق البلاد.

وكانت إيران قد اتهمت الولايات المتحدة بدعم سائر الجماعات المسلحة المناهضة لها، واتهم وزير خارجيتها جواد ظريف واشنطن بالتورط فى هجوم زاهدان، فى فبراير الماضي، والذى أودى بحياة 27 من الحرس الثوري، وهو ما نفاه وزير الخارجية الأمريكى مايك بومبيو.

التعليقات