• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 25/07/2019 - 04:20 بتوقيت نيويورك

3 انفجارات تهز كابول.. وسقوط قتلى

3 انفجارات تهز كابول.. وسقوط قتلى

المصدر / وكالات - هيا

قتل 5 أشخاص على الأقل، الخميس، بتفجير انتحاري في كابول، بحسب ما أعلن مسؤول، مشيراً إلى وقوع انفجارين آخرين في العاصمة دون ذكر تفاصيل.

وتأتي التفجيرات وسط تزايد أعمال العنف في كابول وأنحاء أفغانستان، حيث لا تزال الحرب تحصد ضحايا رغم الجهود الأميركية للتوصل إلى اتفاق سلام مع حركة طالبان.

ووقع الانفجار الأول قرابة الساعة 3.40 بتوقيت غرينتش حين صدم انتحاري بدراجته النارية حافلة شرق كابول، وفق المتحدث باسم وزارة الداخلية، نصرت رحيمي.

وذكر رحيمي أن الحافلة تابعة لوزارة المناجم والنفط، محذراً من أن الحصيلة قد ترتفع أكثر.

كذلك لفت إلى انفجارين آخرين، أحدهما بسيارة مفخخة شرق كابول.

وتتفاوض الولايات المتحدة على اتفاق يؤدي إلى انسحاب القوات الأجنبية من البلاد مقابل ضمانات أمنية من جانب حركة طالبان، بينها تعهد بأن أفغانستان لن تصبح ملاذاً آمناً لمجموعات إرهابية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات