• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إيطاليا تفرض نظام جديد لقيود مواجهة كورونا أسماء أعضاء الإدارة الأمريكية الجديدة اليوم.. أمريكا توزع 30 ألف جرعة من لقاح كورونا الأردن توعد مواطنيها والمقيمين بالحصول على لقاح كورونا بالمجان انفجار لغم في إقليم قره باغ ومقتل ضابط أذربيجاني الهند تحصل على الشريحة الأولى من لقاح فيروس كورونا ترامب من جديد: سنفوز بالانتخابات .. وبوتين يكشف "سر" عدم تهنئته لبايدن وفاة الرئيس الموريتاني الأسبق سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله لبنان يعلن موعد تسلم لقاح كورونا أنتوني بلينكين مرشح قوي.. هل يعينه بايدن وزيرا للخارجية؟ خلاف جديد بين رؤوس الوفاق.. يفضح فساداً ويجمد أموال النفط بومبيو يؤكد: شراكتنا مع السعودية قوية اختبارات لقاح كورونا المصري تدخل مرحلتها النهائية أنباء عن وصول الزنداني إلى تركيا بعد مغادرته السعودية خطوة قادمة قد تزيد عدد سكان الصين بسرعة جنونية

الخميس 28/01/2016 - 12:47 بتوقيت نيويورك

ضبط قاتل "زوجة جده" بعد محاولة اغتصابها في "عشة فراخ"

ضبط قاتل

المصدر / وكالات

كشفت مباحث كفرالزيات، برئاسة العميد ، مدير المباحث، غموض العثور على جثة سيدة فى غرفة بسطح منزلها مخصصة لتربية الطيور وبها عدة إصابات.

وتبين أن حفيد زوجها المتوفى كان يتحرش بها، وفى ليلة الحادث، فاجأها فى "العشة"، وعندما استغاثت عاجلها بالضرب على رأسها بخشبة، فلفظت أنفاسها على الفور، وعقب ذلك حاول معاشرتها جنسيًا.

كان اللواء نبيل عبد الفتاح، مدير أمن الغربية، تلقى بلاغًا من العميد مأمور مركز كفر الزيات، بعثور تامر -  36 عامًا، صاحب ورشة لحام، ويقيم بقرية بنوفر، على جثة زوجة عمه "فاطمة عمار 36 عامًا" فى سطح المنزل.

وتقرر تشكيل فريق بحث، قاده العميد رئيس المباحث، والعقيد السيد ، رئيس فرع البحث، والرائد، رئيس مباحث كفر الزيات، لكشف غموض الحادث.

وبالانتقال؛ تبين وجود المجنى عليها على الأرض، وبجوارها نقاب، وترتدى قميص نوم، فى غرفة مخصصة لتربية الدجاج.

كما كشف فريق البحث أن ، رامى - 18 عامًا،  طالب، "زوج ابنة" زوج المجنى عليها، كان دائم التعرض لها، وألقى النقيبين أحمد سمير وأحمد شيحة، معاونا المباحث، القبض عليه، وتبين وجود آثار جروح بيده ودماء على ملابسه، واعترف بجريمته، وأنه حاول معاشرة المجنى عليها جنسيًا عقب وفاتها.

وأخطرت النيابة العامة بالواقعة، التى قررت حبسه، وتولت التحقيق في الموضوع.

الوفد 

الأكثر مشاهدة


التعليقات