• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 28/01/2016 - 12:47 بتوقيت نيويورك

ضبط قاتل "زوجة جده" بعد محاولة اغتصابها في "عشة فراخ"

ضبط قاتل

المصدر / وكالات

كشفت مباحث كفرالزيات، برئاسة العميد ، مدير المباحث، غموض العثور على جثة سيدة فى غرفة بسطح منزلها مخصصة لتربية الطيور وبها عدة إصابات.

وتبين أن حفيد زوجها المتوفى كان يتحرش بها، وفى ليلة الحادث، فاجأها فى "العشة"، وعندما استغاثت عاجلها بالضرب على رأسها بخشبة، فلفظت أنفاسها على الفور، وعقب ذلك حاول معاشرتها جنسيًا.

كان اللواء نبيل عبد الفتاح، مدير أمن الغربية، تلقى بلاغًا من العميد مأمور مركز كفر الزيات، بعثور تامر -  36 عامًا، صاحب ورشة لحام، ويقيم بقرية بنوفر، على جثة زوجة عمه "فاطمة عمار 36 عامًا" فى سطح المنزل.

وتقرر تشكيل فريق بحث، قاده العميد رئيس المباحث، والعقيد السيد ، رئيس فرع البحث، والرائد، رئيس مباحث كفر الزيات، لكشف غموض الحادث.

وبالانتقال؛ تبين وجود المجنى عليها على الأرض، وبجوارها نقاب، وترتدى قميص نوم، فى غرفة مخصصة لتربية الدجاج.

كما كشف فريق البحث أن ، رامى - 18 عامًا،  طالب، "زوج ابنة" زوج المجنى عليها، كان دائم التعرض لها، وألقى النقيبين أحمد سمير وأحمد شيحة، معاونا المباحث، القبض عليه، وتبين وجود آثار جروح بيده ودماء على ملابسه، واعترف بجريمته، وأنه حاول معاشرة المجنى عليها جنسيًا عقب وفاتها.

وأخطرت النيابة العامة بالواقعة، التى قررت حبسه، وتولت التحقيق في الموضوع.

الوفد 

الأكثر مشاهدة


التعليقات