• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 26/07/2019 - 04:29 بتوقيت نيويورك

ترامب يلقي كلمة أمام شعار مزيف برموز روسية وإشارات ساخرة

ترامب يلقي كلمة أمام شعار مزيف برموز روسية وإشارات ساخرة

المصدر / وكالات - هيا

تعرض الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، لموقف محرج، يوم الثلاثاء الماضي، بعدما ألقى كلمة أمام شباب محافظين دون أن يدري بأن شعار الرئاسة الذي وُضع خلفه، قد تعرض للتلاعب على نحو ساخر و"مهين".

وبحسب ما نقلت صحيفة "نيويورك تايمز"، فإن شعار الرئاسة الأميركية الذي يعرف بالختم في الولايات المتحدة، بدا مغايرا تماما، في اللقاء الذي أقامه ترامب أمام عدد من الشاب في أحد فنادق واشنطن.

وفي الشعار المعدل والمزيف، بدا النسر برأسين اثنين، كما أنه كان يحمل عددا من عصي الغولف، ولم ينتبه ترامب وهو يلقي الكلمة الحماسية، إلى هذه الفروق الكبيرة.

وتم رسم النسر برأسين، على غرار شعار الجيش الروسي، وهذا الأمر لا يخلو من إشارة إلى اتهام الرئيس الأميركي بالاستفادة من دعم موسكو المحتمل في الانتخابات التي جرت سنة 2016.

أما عصي الغولف فجرى وضعها لدى النسر، بالنظر إلى ولع ترامب الكبير باللعبة، لكن هذا الفعل لم يكن ليمر دون تبعات.

وأورد المصدر أن شخصا من الفريق المنظم للحدث تعرض للطرد من عمله، بسبب هذا الشعار المزيف الذي سبب إحراجا لأكبر مسؤول في البلاد.

ونقلت الصحيفة عن متحدث في البيت الأبيض، أن مسؤولي الرئاسة لم يقوموا بمراجعة صورة الشعار قبل عرضها في اللقاء، وهذا الأمر هو الذي أدى إلى المشكلة.

وأوردت صحيفة "واشنطن بوست"، أن الشعار جرى شراؤه من متجر إلكتروني مختص في بيع أشياء وصور مناوئة لترامب.

وقال شارلز، وهو الشخص الذي قام بتصميم الصورة، في تصريح لـ"ذا تايمز"، إن "الشعار المُعدَل" هو أقل ما يمكن القيام به إزاء رئيس ينتهج سياسة متهورة.

وطلب المصمم عدم كشف اسمه كاملا، لأن تلقى عددا من الرسائل التي تنضح بالكراهية على الإنترنت، عقب ظهور ترامب إلى جانب الشعار.

وبعدما صمم الشعار، ولاقى إعجابا من الأصدقاء، تم وضع "الختم الساخر" للبيع في موقع إلكتروني، وحين قرأ المصمم عن الضجة، كان جالسا يشرب القهوة، ففوجئ بشكل كبير.

واستغرب معلقون عدم انتباه ترامب إلى "التزييف"، علما أنه تحدث في اللقاء طيلة 80 دقيقة، لكن يبدو أنها لم تكن كافية لتنبيهه.

الأكثر مشاهدة


التعليقات