• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 01/08/2019 - 12:41 بتوقيت نيويورك

إندونيسيا.. جلد 11 شخصا بينهم بوذي بسبب "علاقات حميمية"

إندونيسيا.. جلد 11 شخصا بينهم بوذي بسبب

المصدر / وكالات - هيا

نفذت السلطات الإندونيسية، اليوم الخميس، عقوبة الجلد على 11 رجلا وامرأة في إقليم أتشيه، بينهم رجل بوذي، بعد اتهامهم جميعا بمخالفة الشريعة الإسلامية.


واعتقلت الشرطة الدينية المجموعة المتكونة من ستة رجال وخمس نساء "في وضع عاطفي معين"، وهو ما يجرمه القانون المحلي.

وتجمع العشرات من السكان المحليين لمشاهدة رجل مقنع، يحمل عصا من الخيزران، وهو ينفذ عقوبة الجلد، فيما ارتفع بكاء إحدى النساء، وتوسلت أخرى لعدم تنفيذ العقوبة بحقها.

يذكر أنه يمكن لغير المسلمين الذين ارتكبوا مخالفة في الإقليم اختيار محاكمتهم بموجب الشريعة الإسلامية تجنبا للحكم بالسجن، على الرغم من الانتقادات الواسعة لهذا "الحد" الذي يمكن تطبيقه بسبب مخالفات بينها لعب القمار، وشرب الكحول، واللواط، والزنى.

وأتشيه هو الإقليم الوحيد الذي يطبق الشريعة الإسلامية في إندونيسيا التي تعتبر أكبر بلد اسلامي من حيث عدد السكان، رغم دعوة رئيس البلاد، جوكو ويدودو، إلى وقف تطبيقها.

من جهته، دعا رئيس بلدية باندا أتشيه، أمين الله عثمان، الفنادق والشركات إلى الالتزام بقوانين المنطقة الصارمة وإلا فإنهم قد يتعرضون لسحب رخصة التشغيل.

الأكثر مشاهدة


التعليقات