• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 16/11/2015 - 00:26 بتوقيت نيويورك

فيديو.. لحظة اقتحام إرهابيين لمسرح "باتاكلان" في باريس

فيديو.. لحظة اقتحام إرهابيين لمسرح

المصدر / وكالات

فيديو.. لحظة اقتحام إرهابيين لمسرح "باتاكلان" في باريس

تداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للحظة اقتحام إرهابيين مسرح "باتاكلان" بالعاصمة الفرنسية باريس.

ليلة مشؤومة على باريس جعلت أضواء مدينة الأنوار تظلم حزنا وحدادا على أرواح ضحايا الهجمات الإرهابية الذي تسبب بمقتل عشرات الأشخاص الذين لم يتخيلوا أن نهاية لحظات السعادة والمرح التي عاشوها خلال استماعهم لموسيقى الروك في مسرح "باتاكلان" ستنتهي بهذا الشكل المأساوي.

ويظهر مقطع الفيديو اللحظات الأولى لدخول العناصر الإرهابية للمسرح أثناء عزف الفرقة الموسيقية وسماع صوت إطلاق الرصاص في المكان بشكل عشوائي، ما أثار ذعر بين الحاضرين وأعضاء الفرقة الموسيقية.

على مقربة من "باتاكلان"، وصف أحد عناصر الشرطة ما حدث بالمشهد المقزز وقال "كانت مجزرة بكل معنى الكلمة.. أشخاص استقر الرصاص في رؤوسهم، وآخرون كانوا منبطحين على الأرض.. ولحظات صعبة وطويلة عاشها الناجون من الهجوم على المسرح الفرنسي".

وكانت باريس قد تعرضت الجمعة لـ6 هجمات إرهابية في أماكن مختلفة، ما أدى إلى مقتل 129 وإصابة أكثر من 300 شخص، بحسب تصريحات المدعي العام الفرنسي.



الأكثر مشاهدة


التعليقات