• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 08/08/2019 - 10:04 بتوقيت نيويورك

النائبة الكينية "زليخة" تطرد من قاعة البرلمان بسبب رضيعها

النائبة الكينية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

طرد البرلمان الكيني النائبة زليخة حسن، من جلسته، أمس، في أثناء مناقشة موضوع النزاع الحدودي مع الصومال المجاورة، لاصطحابها رضيعها البالغ من العمر 5 أشهر إلى  جلسة البرلمان، بسبب "ظرف طارئ" أجبرها على ذلك، حسبما أوضحت لرئيس البرلمان كريستوفر أوموليلي.

وقال رئيس البرلمان، إنَّ تلك الخطوة "لم يسبق لها مثيل"، وأمر بطردها، وجرى تعليق عمل الجلسة لمدة 15 دقيقة، و نقلا عن وسائل إعلام كينية صرحت "زليخة": "بينما نحن نطالب بمزيد من التمثيل النسائي في البرلمان، نحتاج إلى توفير أجواء صديقة للأسرة داخله".

واعتبر زعيم الأغلبية في البرلمان آدن دوالي، تصرف النائبة "خارجا عن النظام" و"سوء سلوك جسيم"، وتجب علينا حماية هيبة البرلمان، فيما اقترح أحد النواب توفير مكان للرضاعة الطبيعية داخل البرلمان.

وأقرت كينيا مشروع قانون، في العام 2017، يلزم أصحاب العمل بتوفير أماكن للأمهات لرعاية وإرضاع أطفالهن.

الأكثر مشاهدة


التعليقات