• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير إسرائيلي يقدم خطة لإقامة مطار إسرائيلي- فلسطيني مشترك تركيا: 5 قتلى و 63 مصابا حصيلة ضحايا عواصف اسطنبول روسيا ترسل 3 طائرات نقل عسكرية إلى كابل لإجلاء الرعايا ونقل المساعدات علماء في هونج كونج يتمكنون من تحديد خصائص المتحور «أوميكرون» كوبا ترد على العقوبات الأمريكية الجديدة مستشار البرهان: من يريد الحكم الديمقراطي فليستعد للانتخابات استبعد من انتخابات الرئاسة بليبيا.. حفتر يتجرع كأساً مراً بسبب المسيرات.. تشريع في البرلمان الأميركي لمعاقبة إيران بعد تثبيت فوز الصدر.. حكومة أغلبية أم تسوية في العراق؟ ساعات مقبلة حاسمة في فيينا.. تختبر جدية الوفد الإيراني السعودية ترفع تعليق الرحلات من مصر و5 دول أخرى عالم أوبئة روسي بارز يؤكد: لا يوجد داع للذعر الصين ترفض أي تدخل خارجي في إثيوبيا وتدعم أبي أحمد البعثة الأممية تحذر الليبيين من الأعمال التي ستحرمهم من ممارسة حقهم الديمقراطي مقتل 3 أشخاص في هجوم مسلح بدلتا النيجر.. و«بازوم» يجري تعديلا وزاريا

السبت 10/08/2019 - 03:23 بتوقيت نيويورك

إيران تحذر من تواجد إسرائيل في مياه الخليج وستتعامل معها بقوة

إيران تحذر من تواجد إسرائيل في مياه الخليج وستتعامل معها بقوة

المصدر / وكالات - هيا

حذرت وزارة الخارجية الإيرانية من أي تواجد أجنبي في مياه الخليج معتبرة إياه تهديدا لأمنها القومي.

ونقلت قناة "كان" العبرية تصريحا لوزارة الخارجية الإيرانية قالت فيه:" إن مشاركة إسرائيل في تحالف ترعاه الولايات المتحدة في مياه الخليج، هو تهديد صريح لأمن طهران القومي، مؤكدة أنها ستتعامل بقوة مع أي وجود إسرائيلي في مياه الخليج ضمن سياساتها".

واعتبر المتحدث باسم الخارجية الإيرانية: "بأنه من حق بلاده مواجهة ما وصفه بالتهديد والدفاع عن نفسها، محملا مسؤولية هذا "الإجراء الخطير للولايات المتحدة وإسرائيل".

وقال وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف إن أي تواجد عسكري أجنبي في الخليج يعد مصدرا للتوتر، وأن إيران لن تتردد في حماية أمنها إذا ما شعرت أنها مهددة.

التعليقات