• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

كوريا الجنوبية تعلن ظهور أول حالة إصابة بالالتهاب الرئوي الغامض خرق هدنة برلين في ليبيا.. ولجنة عسكرية لمراقبة وقف إطلاق النار سياسي ألماني: بيان مؤتمر برلين بشأن ليبيا لن يكون ملزما إلا بقرار أممي مظاهرات وأعمال عنف في العراق لتسريع تشكيل الحكومة أميركا "تتحرش" بالروس في سوريا.. وقسد تتدخل تورط في ذبح السوريين.. وزير دفاع الأسد يفضح سليماني ترمب راضٍ عن اتفاقه مع الصين.. "أفضل مما توقعت"! محافظات العراق مقطعة الأوصال.. غاز واشتباكات في بغداد على وقع التصعيد.. أمر باعتقال قاطعي الطرق في العراق إيران تنتقد أوروبا مجددا.. "فشلتم في إنقاذ النووي" القوات التركية تقتل امرأة هربت من نيران الأسد في إدلب مسلحون يهاجمون وحدة استخبارات وسط سوريا وسقوط جرحى السيسي يصل إلى لندن للمشاركة في قمة إفريقيا بريطانيا للاستثمار الخارجية الإيرانية تعلن سبب عدم مشاركة ظريف في "منتدى دافوس" في خطوة تاريخية.. الحاخامية الإسرائيلية تعترف بـ "يهودية" جماعة من الطائفة الإثيوبية

الاحد 18/08/2019 - 07:52 بتوقيت نيويورك

مصدر عسكري يمني يكشف عن حركة كبيرة لنقل المعدات العسكرية خارج عدن

مصدر عسكري يمني يكشف عن حركة كبيرة لنقل المعدات العسكرية خارج عدن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال مصدر عسكري يمني إن حركة نقل كبيرة لمعدات عسكرية شهدتها مدينة عدن خلال الأيام التالية لسيطرة مسلحي الإنتقالي علي المعسكرات والمؤسسات الحكومية في المدينة، ونقلت وسائل اعلامية فإن المجاميع المسلحة التابعة للإنتقالي تنقل معدات عسكرية ثقيلة "دبابات ومدرعات وعربات كاتيوشا" من المعسكرات التي كانت تابعة للحكومة الشرعية، والتي أصبحت تحت سيطرة مسلحي الإنتقالي إلى مناطق خاضعة لسيطرتها في الضالع ويافع، وتداول نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي صورة لناقلات كبيرة تحمل معدات عسكرية ثقيلة في يافع قالوا إنه تم نقلها من معسكرات تابعة للشرعية في عدن.

وتزايدت حركة نقل المعدات العسكرية بعد أن ألقت طائرات سعودية قنابل ضوئية على معسكرات تحت سيطرة الإنتقالي فجر أمس السبت، وتذكر هذه الحركة بما شهدته مدينة صنعاء عقب سيطرة مليشيات الحوثيين عليها في أواخر 2014 حيث نقلوا كمية كبيرة من المعدات العسكرية الثقيلة والأسلحة من مخازن الجيش التي سيطروا عليها في صنعاء إلى مناطق تمركزهم في جبال صعدة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات