• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إيران: روحاني لن يلتقي ترامب في نيويورك معاريف : إسرائيل تتدخل في الانتخابات التونسية وتنشر أخبار كاذبة عن بعض المرشحين هجمات أرامكو.. مسؤول أميركي وآخر عراقي يكشفان مصدرها بعد هجمات أرامكو.. أسعار النفط تشتعل كوريا الجنوبية تعرب عن قلقها إزاء هجوم طائرات مسيرة على منشآت نفط بالسعودية مرسوم رئاسي يحدد حالات العفو العام في سوريا وصول مقاتلات روسية إلى تركيا لهذا السبب ترمب: نعلم مرتكب هجمات أرامكو وجاهزون للرد إيران تنفي مجدداً.. "لا علاقة لنا بهجمات أرامكو" بريطانيا: الهجوم على أرامكو خطير ويستدعي ردا تشويق في انتخابات تونس.. والنهضة "غاضبة" مسؤول أميركي كبير: إيران نفذت هجمات أرامكو من أراضيها مخالفات انتخابات الرئاسة التونسية ..سجائر و50 دينارا لشراء الأصوات قلق أوروبي لإعلان إسرائيل إمكانية ضم مناطق بالضفة الغربية اشتعال التظاهرات في شوارع هونج كونج

الأحد 18/08/2019 - 07:52 بتوقيت نيويورك

مصدر عسكري يمني يكشف عن حركة كبيرة لنقل المعدات العسكرية خارج عدن

مصدر عسكري يمني يكشف عن حركة كبيرة لنقل المعدات العسكرية خارج عدن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال مصدر عسكري يمني إن حركة نقل كبيرة لمعدات عسكرية شهدتها مدينة عدن خلال الأيام التالية لسيطرة مسلحي الإنتقالي علي المعسكرات والمؤسسات الحكومية في المدينة، ونقلت وسائل اعلامية فإن المجاميع المسلحة التابعة للإنتقالي تنقل معدات عسكرية ثقيلة "دبابات ومدرعات وعربات كاتيوشا" من المعسكرات التي كانت تابعة للحكومة الشرعية، والتي أصبحت تحت سيطرة مسلحي الإنتقالي إلى مناطق خاضعة لسيطرتها في الضالع ويافع، وتداول نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي صورة لناقلات كبيرة تحمل معدات عسكرية ثقيلة في يافع قالوا إنه تم نقلها من معسكرات تابعة للشرعية في عدن.

وتزايدت حركة نقل المعدات العسكرية بعد أن ألقت طائرات سعودية قنابل ضوئية على معسكرات تحت سيطرة الإنتقالي فجر أمس السبت، وتذكر هذه الحركة بما شهدته مدينة صنعاء عقب سيطرة مليشيات الحوثيين عليها في أواخر 2014 حيث نقلوا كمية كبيرة من المعدات العسكرية الثقيلة والأسلحة من مخازن الجيش التي سيطروا عليها في صنعاء إلى مناطق تمركزهم في جبال صعدة.

التعليقات