• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحطم مروحية عسكرية باكستانية قرب الحدود الهندية بايدن يعلن الحداد في أمريكا قائمة جديدة تفرضها باكستان لحظر السفر لتلك الدول فلسطين تجمد إلتماسها ضد واشنطن في الجنايات الدولية الخاص بهذا الشأن بالتفاصيل... الكشف عن البؤرة الحقيقة لفيروس كورونا الجديد أوميكرون الحكم على زعيمة ميانمار بالسجن أربع سنوات أوميكرون يهاجم جنوب أفريقيا بشراسة وسط ارتفاع عدد الإصابات جورج قرداحي يكشف تفاصيل استقالته ومصير عمل أولاده في الخليج غانتس يوعز برفع مستوى التأهب والاستنفار في المعابر للضفة الغربية بن باراك: نحن في وسط موجة من الهجمات بتشجيع من حماس والجهاد قناة: واشنطن قد تعلن في القريب العاجل عن مقاطعة أولمبياد بكين أردوغان: يا سيد كمال لا يمكنك بعد الآن زيارة مؤسسة دون موعد مسبق ! وصول مستشار الأمن القومي الإماراتي لطهران وشمخاني باستقباله تنكيس الأعلام في أمريكا بعد وفاة السياسي الجمهوري بوب دول مندوب روسيا: هناك بادرة أمل في جدار مفاوضات فيينا

الاربعاء 21/08/2019 - 04:00 بتوقيت نيويورك

إيران تتعنت في تواصل موظفة إغاثة بريطانية محتجزة بأسرتها

إيران تتعنت في تواصل موظفة إغاثة بريطانية محتجزة بأسرتها

المصدر / وكالات - هيا

ذكرت المواقع البريطانية الثلاثاء أن السلطات الإيرانية فرضت قيودا على رؤية موظفة الإغاثة البريطانية الإيرانية نازانين زغاري-راتكليف لابنتها لتكون مرة واحدة شهريا كما منعت اتصالها بزوجها.

وقالت رويترز إن ريتشارد راتكليف أوضح بإن القواعد الجديدة تعني أنه لم يعد بإمكانها إجراء اتصال دولي به في لندن، ولم يعد بإمكانها رؤية ابنتها البالغة من العمر خمسة أعوام سوى مرة واحدة شهريا.

وذكرت صحيفة الجارديان البريطانية أن زغاري-راتكليف كان بإمكانها في الماضي رؤية ابنتها التي تعيش مع جدّيها في إيران كل بضعة أيام في السجن.

ولم يرد حتى الآن أي تقرير أو تعليق إيراني على هذا الأمر.

وكانت نازانين زغاري-راتكليف قد اعتقلت في أبريل 2016 في مطار بطهران أثناء عودتها إلى بريطانيا مع ابنتها عقب زيارة لأسرتها. وحكم عليها بالسجن 5 سنوات بعد ادانتها بالتآمر لإسقاط نظام الحكم الديني في إيران.

وتنفي أسرة نازانين زغاري-راتكليف، ومؤسسة تومسون رويترز الخيرية، التي تعمل بشكل مستقل عن شركة تومسون رويترز ووكالة رويترز للأنباء، هذه التهمة.

ونقلت الصحف عن ريتشارد راتكليف قوله إن السلطات أعادت زوجته إلى السجن يوم السبت بعد خروجها من مستشفى نُقلت إليه إثر إضرابها عن الطعام.


التعليقات