• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خبر عاجل..إعفاء نصف أعضاء حكومة أرمينيا من مناصبهم أفغانستان:انفجار أمام سوق بولاية باميان وسط البلاد يسفر عن قتلى وجرحى الخارجية الأمريكية: فرض عقوبات على ثلاث منظمات روسية البنتاجون يتولى عملية سريعة لتوزيع «لقاح كورونا» تحطم طائرة إسرائيلية في منطقة النقب إعفاءالوافدون من السعودية إلى إسرائيل من الحجر الصحي عسكريون روس إلى ستيباناكيرت لإزالة الألغام في كاراباخ صحيفة تكشف ما دار بين ولي العهد السعودي ونتنياهو خلال لقائهما وما رفضه بن سلمان .. فرنسا تأسف لجمود مناقشات مجموعة الاتصال حول دونباس روسيا تعلن طرد مدمرة أميركية من مياهها سفينة حربية أميركية تتراجع بعد اعتراضها بالمياه الروسية ترحيب أممي بحوار طنجة.. نائب: الوقت ملائم لتوحيد برلمان ليبيا بالتنسيق مع فريق بايدن.. البنتاغون يعلن البدء فورا بالانتقال الرئاسي موريتانيا تودع رئيسها الأسبق القضاء التونسي يقر بإجراء جديد حيال زوجة الرئيس قيس سعيد

الجمعة 29/01/2016 - 12:04 بتوقيت نيويورك

الشيطان لحماً ودماً" يفر من سجنه في أمريكا

الشيطان لحماً ودماً

المصدر / وكالات

أبلغت هيزر براون نائبة المدعي العام لمقاطعة أورانج بولاية كاليفورنيا يوم 26 يناير/كانون الثاني أن مجرما خبيثا خطرا جدا ومراوغا سمته بـ"الشيطان لحماً ودماً" فر من سجن سانتا أني.

وقارنت هيزر هذا المجرم بمجرم آخر هو "هانيبال ليكتير" الذي مثل دوره البريطاني انتوني هوبكنز في فيلم "صمت الحملان".

ووفقا لمعطيات هيزر فر حسين نعيري الذي ولد في إيران ثم ذهب إلى الولايات المتحدة حيث تلقى تدريبا عسكريا في فيلق مشاة البحرية برفقة سجينين آخرين من السجن يوم الجمعة الماضي 22 يناير/كانون الثاني. وأضافت نائبة المدعي العام أن لهذا المجرم سوابق عديدة بما فيها جرائم اختطاف وأنواع تعذيب شتى وتحريض على الشغب. فمثلا اختطف حسين تاجرأ للمخدرات عام 2012 بعد أن اشتبه باختلاسه جزءاً من أمواله ثم عذبه بالنار بواسطة شعلة فشوهه لدرجة استحالة تحديد هويته. وألقت الشرطة الأمريكية القبض على نعيري عند محاولته الهرب من الولايات المتحدة إلى إسبانيا.

وتعتقد هيزر أن أجهزة حفظ النظام وقعت في الخطأ عندما حبست هذا المجرم الخطير في زنزانة جماعية بسجن عادي. ووعد مكتب التحقيقات الفيدرالي وشرطة كاليفورنيا بمكافأة مالية قدرها 50 ألف دولار مقابل معلومات تمكن من إلقاء القبض على المجرمين الثلاثة الذين قد يحملون أسلحة. وتحقق الشرطة حاليا في ملابسات الفرار الذي يتصف بصفات عملية بالغة التعقيد ومعدة جيدا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات