• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إيران: روحاني لن يلتقي ترامب في نيويورك معاريف : إسرائيل تتدخل في الانتخابات التونسية وتنشر أخبار كاذبة عن بعض المرشحين هجمات أرامكو.. مسؤول أميركي وآخر عراقي يكشفان مصدرها بعد هجمات أرامكو.. أسعار النفط تشتعل كوريا الجنوبية تعرب عن قلقها إزاء هجوم طائرات مسيرة على منشآت نفط بالسعودية مرسوم رئاسي يحدد حالات العفو العام في سوريا وصول مقاتلات روسية إلى تركيا لهذا السبب ترمب: نعلم مرتكب هجمات أرامكو وجاهزون للرد إيران تنفي مجدداً.. "لا علاقة لنا بهجمات أرامكو" بريطانيا: الهجوم على أرامكو خطير ويستدعي ردا تشويق في انتخابات تونس.. والنهضة "غاضبة" مسؤول أميركي كبير: إيران نفذت هجمات أرامكو من أراضيها مخالفات انتخابات الرئاسة التونسية ..سجائر و50 دينارا لشراء الأصوات قلق أوروبي لإعلان إسرائيل إمكانية ضم مناطق بالضفة الغربية اشتعال التظاهرات في شوارع هونج كونج

السبت 24/08/2019 - 05:46 بتوقيت نيويورك

شعر كيرلي وبطن مكشوف.. دينا الشربينى بإطلالة مثيرة للجدل

شعر كيرلي وبطن مكشوف.. دينا الشربينى بإطلالة مثيرة للجدل

المصدر / وكالات - هيا

ظهرت الفنانة دينا الشربينى في صورة جديدة نشرتها المذيعة والإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وجمعت الصورة بين بوسي والفنانة رجاء الجداوي ودينا الشربينى والإعلامية لميس الحديدى.

ولفتت الفنانة دينا الشربينى الأنظار بإطلالتها المثيرة، وظهرت ببلوزة قصيرة للغاية من دون أكمام، ونسقت معها تنورة اتسمت بنقوشات الورد المبهجة.

وأكملت الفنانة دينا الشربينى إطلالتها بكلاتش أسود متوسط الحجم باللون الأسود، فيما تزينت ببعض الإكسسسوارات ذات اللون الذهبى.

واعتمدت الفنانة دينا الشربينى على خصلات شعرها الكيرلى، ووضعت مكياج مرتكزا على الألوان المتناسقة من لون بشرتها.


التعليقات