• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إيران: روحاني لن يلتقي ترامب في نيويورك معاريف : إسرائيل تتدخل في الانتخابات التونسية وتنشر أخبار كاذبة عن بعض المرشحين هجمات أرامكو.. مسؤول أميركي وآخر عراقي يكشفان مصدرها بعد هجمات أرامكو.. أسعار النفط تشتعل كوريا الجنوبية تعرب عن قلقها إزاء هجوم طائرات مسيرة على منشآت نفط بالسعودية مرسوم رئاسي يحدد حالات العفو العام في سوريا وصول مقاتلات روسية إلى تركيا لهذا السبب ترمب: نعلم مرتكب هجمات أرامكو وجاهزون للرد إيران تنفي مجدداً.. "لا علاقة لنا بهجمات أرامكو" بريطانيا: الهجوم على أرامكو خطير ويستدعي ردا تشويق في انتخابات تونس.. والنهضة "غاضبة" مسؤول أميركي كبير: إيران نفذت هجمات أرامكو من أراضيها مخالفات انتخابات الرئاسة التونسية ..سجائر و50 دينارا لشراء الأصوات قلق أوروبي لإعلان إسرائيل إمكانية ضم مناطق بالضفة الغربية اشتعال التظاهرات في شوارع هونج كونج

السبت 24/08/2019 - 05:52 بتوقيت نيويورك

المشمش مفيد للحوامل ويمنع تطور الكثير من الأمراض

 المشمش مفيد للحوامل ويمنع تطور الكثير من الأمراض

المصدر / وكالات - هيا

وصف الخبراء المشمش بأنه الفاكهة الأكثر فائدة، والتي يمكن أن يمنع التناول اليومي لها تطور العديد من الأمراض.

لذلك، لاحظ الأطباء أن المشمش مفيد للغاية للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الجهاز القلبي الوعائي أو أمراض الكلى، وفقا لموقع "ميديكفوروم".

هذه الفاكهة مفيدة للمرأة الحامل أيضا.

وكتب الموقع: "المشمش هو منتج منخفض السعرات الحرارية، ولكن في الوقت نفسه يحتوي على نسبة عالية من المواد الغذائية التي تخفض نسبة الكوليسترول في الدم وتقلل من خلل التوتر العضلي".

بالإضافة إلى ذلك، يستطيع المشمش إزالة السموم من الجسم. ويشير اختصاصيو التغذية أيضًا إلى أن المشمش في الحرب ضد الوزن الزائد سيكون أمرًا لا غنى عنه، حيث يمكن أن يرفع المزاج ولا يزيد السعرات الحرارية.

التعليقات