• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ترامب يعزز فريقه بأشهر المحامين في محاكمة العزل وسط برد قارس.. آلاف الأميركيات يخرجن في مظاهرات غاضبة ضد ترامب أردوغان يهدد أوروبا: إما أنا في ليبيا أو الإرهاب لبنان.. هدوء بالعاصمة بعد اشتباكات عنيفة وجرح 160 الجيش الليبي: أردوغان مسؤول عن انتشار الإرهاب بأوروبا تأكيد أممي.. بين ألف وألفي مقاتل سوري وصلوا ليبيا مؤتمر برلين حول ليبيا.. واشنطن لا تتوقع العجائب! ترامب: بناء جدار بحري حول نيويورك فكرة غبية بومبيو يلتقي ممثلي عدة دول خلال مؤتمر برلين الخاص بليبيا.. روسيا ليست بينها بريطانيا:تجميد أصول حزب الله اللبناني بـ"الكامل" مفتي تنظيم داعش يقع في قبضة الأمن العراقي عودة مفاوضات السلام بين أمريكا وحركة طالبان واشنطن تعلن عن إصابة 11 جندي أمريكي بـ"ارتجاج بالمخ" خمس دول تحاول تصنيف حادث الطائرة الأوكرانية لـ" قضية سياسية" لبنان: عودة إغلاق الطرقات بالعاصمة بيروت على يد المتظاهرين

السبت 24/08/2019 - 05:52 بتوقيت نيويورك

المشمش مفيد للحوامل ويمنع تطور الكثير من الأمراض

 المشمش مفيد للحوامل ويمنع تطور الكثير من الأمراض

المصدر / وكالات - هيا

وصف الخبراء المشمش بأنه الفاكهة الأكثر فائدة، والتي يمكن أن يمنع التناول اليومي لها تطور العديد من الأمراض.

لذلك، لاحظ الأطباء أن المشمش مفيد للغاية للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الجهاز القلبي الوعائي أو أمراض الكلى، وفقا لموقع "ميديكفوروم".

هذه الفاكهة مفيدة للمرأة الحامل أيضا.

وكتب الموقع: "المشمش هو منتج منخفض السعرات الحرارية، ولكن في الوقت نفسه يحتوي على نسبة عالية من المواد الغذائية التي تخفض نسبة الكوليسترول في الدم وتقلل من خلل التوتر العضلي".

بالإضافة إلى ذلك، يستطيع المشمش إزالة السموم من الجسم. ويشير اختصاصيو التغذية أيضًا إلى أن المشمش في الحرب ضد الوزن الزائد سيكون أمرًا لا غنى عنه، حيث يمكن أن يرفع المزاج ولا يزيد السعرات الحرارية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات