• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إيران: روحاني لن يلتقي ترامب في نيويورك معاريف : إسرائيل تتدخل في الانتخابات التونسية وتنشر أخبار كاذبة عن بعض المرشحين هجمات أرامكو.. مسؤول أميركي وآخر عراقي يكشفان مصدرها بعد هجمات أرامكو.. أسعار النفط تشتعل كوريا الجنوبية تعرب عن قلقها إزاء هجوم طائرات مسيرة على منشآت نفط بالسعودية مرسوم رئاسي يحدد حالات العفو العام في سوريا وصول مقاتلات روسية إلى تركيا لهذا السبب ترمب: نعلم مرتكب هجمات أرامكو وجاهزون للرد إيران تنفي مجدداً.. "لا علاقة لنا بهجمات أرامكو" بريطانيا: الهجوم على أرامكو خطير ويستدعي ردا تشويق في انتخابات تونس.. والنهضة "غاضبة" مسؤول أميركي كبير: إيران نفذت هجمات أرامكو من أراضيها مخالفات انتخابات الرئاسة التونسية ..سجائر و50 دينارا لشراء الأصوات قلق أوروبي لإعلان إسرائيل إمكانية ضم مناطق بالضفة الغربية اشتعال التظاهرات في شوارع هونج كونج

السبت 24/08/2019 - 05:54 بتوقيت نيويورك

نجمة تركية يذبحها طليقها امام ابنتهما..حادثة تهزّ تركيا

نجمة تركية يذبحها طليقها امام ابنتهما..حادثة تهزّ تركيا

المصدر / وكالات - هيا

فُجع الوسط الفني في تركيا بخبر مقتل النجمة التركية آمنة بولوت يوم أمس على يد طليقها.

وفي التفاصبل ان طليقها "المجرم" أقدم على نحرها من الوريد إلى الوريد أمام طفلتهما، مشهد شنيع تجلّت فيه اقذر التصرفات غير السويّة.

وافادت وسائل اعلام تركية ان آمنة قالت قبل وفاتها: "لا أريد أن أموت"، بينما شهدت الطفلة هذه الحادثة المأساوية وصرخت قائلة: "أمي لا تموتي".

واثار هذا الأمر جدلا كبيرا في تركيا، ودعا الشعب هناك الى انزال اشدّ عقوبة بحق ذلك الشخص، واشارت مصادر الى ان بعد ارتكابه جريمته فرّ هاربا ومن ثم القت الشرطة عليه القبض، وقد قال لهم انه قتلها لأنها اهانته وشتمته امام ابنتهما.

التعليقات