• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ترامب يعزز فريقه بأشهر المحامين في محاكمة العزل وسط برد قارس.. آلاف الأميركيات يخرجن في مظاهرات غاضبة ضد ترامب أردوغان يهدد أوروبا: إما أنا في ليبيا أو الإرهاب لبنان.. هدوء بالعاصمة بعد اشتباكات عنيفة وجرح 160 الجيش الليبي: أردوغان مسؤول عن انتشار الإرهاب بأوروبا تأكيد أممي.. بين ألف وألفي مقاتل سوري وصلوا ليبيا مؤتمر برلين حول ليبيا.. واشنطن لا تتوقع العجائب! ترامب: بناء جدار بحري حول نيويورك فكرة غبية بومبيو يلتقي ممثلي عدة دول خلال مؤتمر برلين الخاص بليبيا.. روسيا ليست بينها بريطانيا:تجميد أصول حزب الله اللبناني بـ"الكامل" مفتي تنظيم داعش يقع في قبضة الأمن العراقي عودة مفاوضات السلام بين أمريكا وحركة طالبان واشنطن تعلن عن إصابة 11 جندي أمريكي بـ"ارتجاج بالمخ" خمس دول تحاول تصنيف حادث الطائرة الأوكرانية لـ" قضية سياسية" لبنان: عودة إغلاق الطرقات بالعاصمة بيروت على يد المتظاهرين

السبت 24/08/2019 - 05:54 بتوقيت نيويورك

نجمة تركية يذبحها طليقها امام ابنتهما..حادثة تهزّ تركيا

نجمة تركية يذبحها طليقها امام ابنتهما..حادثة تهزّ تركيا

المصدر / وكالات - هيا

فُجع الوسط الفني في تركيا بخبر مقتل النجمة التركية آمنة بولوت يوم أمس على يد طليقها.

وفي التفاصبل ان طليقها "المجرم" أقدم على نحرها من الوريد إلى الوريد أمام طفلتهما، مشهد شنيع تجلّت فيه اقذر التصرفات غير السويّة.

وافادت وسائل اعلام تركية ان آمنة قالت قبل وفاتها: "لا أريد أن أموت"، بينما شهدت الطفلة هذه الحادثة المأساوية وصرخت قائلة: "أمي لا تموتي".

واثار هذا الأمر جدلا كبيرا في تركيا، ودعا الشعب هناك الى انزال اشدّ عقوبة بحق ذلك الشخص، واشارت مصادر الى ان بعد ارتكابه جريمته فرّ هاربا ومن ثم القت الشرطة عليه القبض، وقد قال لهم انه قتلها لأنها اهانته وشتمته امام ابنتهما.

الأكثر مشاهدة


التعليقات