• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الاثنين 26/08/2019 - 02:58 بتوقيت نيويورك

أثناء مرافقة وزير الخارجية.. صحفي إيراني يهرب ويطلب اللجوء إلى السويد

أثناء مرافقة وزير الخارجية.. صحفي إيراني يهرب ويطلب اللجوء إلى السويد

المصدر / وكالات - هيا

كشفت صحيفة "كيهان" الإيرانية المقربة من المرشد الإعلى علي خامنئي، عن رفض الصحفي أمير توحيد فاضل، مدير القسم السياسي بوكالة "موج" الإيرانية، أثناء مرافقته وزير الخارجية محمد جواد ظريف في جولته بأوروبا، العودة للبلاد ولجأ إلى السويد.

وقالت الصحيفة إن فاضل رغم أنه يعمل في وكالة "موج" الأصولية المتشددة لكنه ذو توجه إصلاحي حيث كان في الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي السابق مهدي كروبي، الذي يخضع للإقامة الجبرية لقيادته مع مير حسين موسوي، احتجاجات الحركة الخضراء عام 2009.

وأضافت الصحيفة أن فاضل عمل أيضًا في وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية (إرنا) ومع صحف إصلاحية مثل "شهروند".

ومن جانبها، اتهمت الصحيفة فاضل، بـ"الخيانة" لينضم إلى كافة المعارضين والرافضين لسياسة الملالي التي تحكم بها إيران منذ عقود.

التعليقات