• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الاثنين 26/08/2019 - 08:09 بتوقيت نيويورك

"مجموعة السبع" تخصص عشرين مليون دولار كمساعدات طارئة للأمازون



المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن قصر "الإليزيه" أن "مجموعة السبع " قررت تخصيص عشرين مليون دولار كمساعدات طارئة للأمازون بشكل أساسي ، لإرسال طائرات إطفاء لإخماد الحرائق المندلعة في المنطقة، وأفاد قصر "الإليزيه " - في بيان  اليوم الإثنين - بأنه بالإضافة إلى هذا الأسطول الجوي، وافقت "مجموعة السبع " على حزمة مساعدات متوسطة الأجل لإعادة "التحريج " والتي سيتم تقديمها إلى الجمعية العامة للأمم المتحدة نهاية سبتمبر المقبل ، حيث سيكون من الضروري الحصول على موافقة البرازيل والعمل مع المنظمات غير الحكومية والسكان المحليين، وأعلن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون - حسبما ذكر راديو "أوروبا 1" الفرنسي - أن ( باريس ) ستقدم الدعم العسكري لمكافحة الحرائق التي تعصف بغابات الأمازون منذ عدة أسابيع.

ووصف الرئيس الفرنسي - في مؤتمر صحفي - هذه الحرائق بأنها "مأساة " للبشرية ، وكانت جلسة "المناخ والتنوع البيولوجى والمحيطات" قد انطلقت في وقت سابق - آخر أيام قمة مجموعة الـسبع المنعقدة حاليا في مدينة "بياريتز" الفرنسية.

التعليقات