• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الثلاثاء 27/08/2019 - 05:11 بتوقيت نيويورك

ترامب معلقا على نبأ "محاربة الأعاصير بالنووي": هذا أمر سخيف جدا

ترامب معلقا على نبأ

المصدر / وكالات - هيا

نفى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب التقرير الذي تحدث عن رغبته في محاربة الأعاصير بالسلاح النووي.

وقال ترامب، اليوم الثلاثاء، فى تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "عدت للتو إلى واشنطن قادما من فرنسا، ومجموعة G-7 كانت ناجحة للغاية".

وأضاف: "لكنني وجدت أخبارا خاطئة لا تزال تحاول الترويج للقصة الوهمية التي تقول إنني كنت أرغب باستخدام الأسلحة النووية لتفجير الأعاصير قبل وصولها إلى الشاطئ. هذا أمر سخيف جدا ، لم يحدث أبدا!".

وكان موقع "آكسيوس" للأنباء والتكنولوجيا قد نشر في وقت سابق تقريرا تحدث فيه عن رغبة ترامب بإلقاء قنابل نووية على الأعاصير كي تتلاشى قبل أن تضرب أراضي الولايات المتحدة الأمريكية.

ولم يحدد الموقع متى جرى كلام ترامب هذا وأين.

التعليقات