• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 27/08/2019 - 05:46 بتوقيت نيويورك

طائرة ورقية تذبح طفلة في الهند

طائرة ورقية تذبح طفلة في الهند

المصدر / وكالات - هيا

يبدو أن الطائرات الورقية ستنهي حياة الشعب الهندي واحدا تلو الآخر خاصة الأطفال، حيثل لقيت طفلة تبلغ من العمر أربعة أعوام مصرعها بعدما شقت حلقها طائرة ورقية مغلفة بالزجاج أثناء ركوبها دراجة نارية مع والدها يوم السبت الماضي في نيودلهي بالهند.

ووفقا لصحيفة "مترو" البريطانية، فإن تلك الحادثة هي الثانية من نوعها خلال هذا الأسبوع، حيث ذكرت صحيفة "تايمز أوف إنديا" أن الفتاة كانت تسافر مع والدها إلى العاصمة الهندية وخلال ذلك قطع نصف عنقها بواسطة الخيط.

وأكدت الصحيفة، أن الطيران بالطائرات الورقية هي رياضة شهيرة في الهند ولكنها أصبحت خطرة بشكل متزايد بعدما صنعوا أوتارها من المعدن، ففي 15 أغسطس الماضي انشق حلق مهندسا يبلغ من العمر 28 عاما بهذه الطائرات، بينما كان يستقل دراجه نارية، وفي الشهر الماضي توفيت طفلة بعد أن تشابكت سلسلة من الطائرات الورقية حول رقبتها وسقطت من فوق الجسر، حيث كانت تستقل دراجة نارية مع عمها.

ولم يكن فقط الإنسان هو الذي تضرر من تلك الطائرات بل الحيوانات أيضا، حيث دعت منظمات حقوق الحيوان إلى وقف هذه الطائرات لأنها تقتل الطيور بسبب أوتارها

وأكدت الصحيفة، أن القانون ينص على السجن لمدة خمس سنوات للأشخاص الذين يبيعون الطائرات التي تصنع أوتارها من المعدن، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 1400 دولار أمريكي، ولكن بعض المتاجر مازالت تواصل بيعها حتى الآن.

ويذكر أنه في عام 2016 قُتل طفلان عمرهما 3 سنوات و4 سنوات أيضا بسبب هذه الطائرات، فينما كانا يخرجان رؤسهما من سقف السيارة، إذا بسلاسل طائرات ورقية مغلفة بالزجاج تشق رقبتهما وتتسبب بمقتلهما.


الأكثر مشاهدة


التعليقات