• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إيطاليا تفرض نظام جديد لقيود مواجهة كورونا أسماء أعضاء الإدارة الأمريكية الجديدة اليوم.. أمريكا توزع 30 ألف جرعة من لقاح كورونا الأردن توعد مواطنيها والمقيمين بالحصول على لقاح كورونا بالمجان انفجار لغم في إقليم قره باغ ومقتل ضابط أذربيجاني الهند تحصل على الشريحة الأولى من لقاح فيروس كورونا ترامب من جديد: سنفوز بالانتخابات .. وبوتين يكشف "سر" عدم تهنئته لبايدن وفاة الرئيس الموريتاني الأسبق سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله لبنان يعلن موعد تسلم لقاح كورونا أنتوني بلينكين مرشح قوي.. هل يعينه بايدن وزيرا للخارجية؟ خلاف جديد بين رؤوس الوفاق.. يفضح فساداً ويجمد أموال النفط بومبيو يؤكد: شراكتنا مع السعودية قوية اختبارات لقاح كورونا المصري تدخل مرحلتها النهائية أنباء عن وصول الزنداني إلى تركيا بعد مغادرته السعودية خطوة قادمة قد تزيد عدد سكان الصين بسرعة جنونية

الجمعة 29/01/2016 - 12:17 بتوقيت نيويورك

خانها مع شقيقتها.. فقطعت عضوه الذكري وأحرقته

خانها مع شقيقتها.. فقطعت عضوه الذكري وأحرقته

المصدر / وكالات

اشتعلت نار الغيرة والغضب في قلب ربة المنزل المصرية “ماجدة” في منطقة اطفيح بالجيزة، عندما شاهدت شقيقتها في أحضان زوجها، فقامت بتوثيقه وقطع عضوه الذكري، وإلقاء ماء النار على أجزاء من جسده.

وتم نقل المجني عليه إلى مستشفى اطفيح بالجيزة. لكنه لقي مصرعه فور وصوله، وتم إخطار النيابة بالواقعة من أجل التحقيق.

وكان بلاغ قد ورد إلى اللواء خالد شلبي في مباحث أمن الجيزة، بوصول موظف “خالد منصور” إلى المستشفى، مصاباً بقطع في أجزاء من جسده، وحروق شديدة من الدرجة الثالثة، ولفظ أنفاسه فور وصوله إلى المستشفى.

ومن خلال التحريات، تبيّن أنّ زوجة المجني عليه، وراء الحادث، بعد أن شاهدته في أحضان شقيقتها الكبرى، فقررت الانتقام منه وتعذيبه، عقابًا على خيانته لها، ثم فرت هاربة.

ويكثف رجال المباحث جهودهم، لإلقاء القبض على المتهمة الهاربة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات