• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الاثنين 02/09/2019 - 05:16 بتوقيت نيويورك

تونس: مقتل رئيس الحرس الوطني في القصرين و3 مسلحين

تونس: مقتل رئيس الحرس الوطني في القصرين و3 مسلحين

المصدر / وكالات - هيا

قتل رئيس مركز الحرس الوطني في منطقة حيدرة بولاية القصرين التونسية، فيما تم القضاء على 3 مسلحين، نفذوا هجوما، اليوم الإثنين، على وحدات من الحرس الوطني.

وشهدت منطقة حيدرة الحدودية مع الجزائر من ولاية القصرين صباح اليوم الإثنين، تبادل إطلاق نار بين وحدات من الحرس الوطني وعناصر مسلحة، وفق ما أكدته مصادر أمنية لإذاعة "موازييك" التونسية.

ونقلت الإذاعة التونسية عن مصادر أمنية مطلعة أن عملية تبادل إطلاق النار أسفرت عن تسجيل إصابات في صفوف المسلحين، حيث كانت قوات الحرس الوطني قد نصبت كمينا للمجموعة الإرهابية المسلحة.

ويأتي هذا الاشتباك في الوقت الذي انطلقت فيه اليوم الإثنين، الحملة الانتخابية الرئاسية في تونس بشكل رسمي لتشمل 26 مترشحا يخوضون المنافسات الرئاسية التي ستجري في 15 من الشهر الجاري.

يذكر أن المرشحين سوف يقدمون أوراقهم وبرامجهم الانتخابية خلال الفترة الزمنية الممتدة بين يومي 2 و13 من الشهر الجاري.

وأنهت الجلسة العامة القضائية للمحكمة الإدارية، يوم الجمعة، البت في النزاعات المتعلقة بالطور الثاني للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها.

وأصدرت المحكمة 11 باتا ونهائيا طبق القانون الانتخابي، من بينها نقض 4 أحكام من الطور الأول والقضاء من جديد بالرفض أصلا في خصوص أربعة مترشحين كانت هيئة الانتخابات استأنفت قرارات المحكمة بشأنها.

التعليقات