• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الاثنين 02/09/2019 - 09:38 بتوقيت نيويورك

إيران: انفجار صاروخ أثناء إطلاقة بسبب أعطال تقنية

إيران: انفجار صاروخ أثناء إطلاقة بسبب أعطال تقنية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أقرت إيران رسميا، الإثنين، بوقوع انفجار خلال إطلاق صاروخ من مركز الفضاء وتعزوه لأعطال تقنية، وكانت ايران قد نفت انفجار صاروخ كان يحمل قمرا اصطناعيا لدى إطلاقه، ردا على نشر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الجمعة صورة التقطتها الاستخبارات مشيرا إلى أن بلاده غير متورطة في الحادث، ومؤكدا من جهة أخرى حقه في نشر هذه المعلومات التي قد تكون مصنفة ضمن الأسرار الدفاعية في الولايات المتحدة، نشر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الجمعة على تويتر صورة التقطتها أجهزة الاستخبارات الأمريكية وتظهر على ما يبدو انفجار صاروخ إيراني في منصة إطلاقه، مؤكدا أن الولايات المتحدة غير متورطة في فشل عملية الإطلاق.

وأشار ترامب في التغريدة إلى أن الانفجار وقع «خلال الاستعدادات الأخيرة لإطلاق صاروخ سفير الذي يحمل قمرا صناعيا من موقع سمنان في إيران». مؤكدا أن «الولايات المتحدة غير متورطة في الحادث الكارثي»، ومضيفا «أتوجه بأفكاري إلى إيران وأتمنى لها حظا سعيدا في معرفة ما حدث».

التعليقات