• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 06/09/2019 - 03:49 بتوقيت نيويورك

دفن جثمان نجل مرسي بجوار والده

دفن جثمان نجل مرسي بجوار والده

المصدر / وكالات - هيا

وافقت السلطات المصرية على دفن جثمان عبد الله محمد مرسي، نجل الرئيس المصري السابق، محمد مرسي، بعد انتهاء عملية تشريحه.

في التفاصيل، دفن الجثمان في الثانية من فجر الجمعة، في مقبرة بمنطقة الوفاء والأمل في مدينة نصر شرق القاهرة، بجوار مقبرة والده.

وشهد مراسم دفن الجثمان زوجة مرسي، وابنه وابنته، وعدد من أعمامه وأخواله إضافة لمحامي الأسرة.

دفن ابن مرسي

وكانت نيابة حوادث جنوب الجيزة قد قررت تشريح جثمان عبدالله محمد مرسي، لتحديد أسباب وفاته، حيث اصطحبت قوة أمنية الجثمان إلى مشرحة زينهم وسط حراسة مشددة لتنفيذ قرار النيابة.

ابن مرسي

فيما تم تكليف الطب الشرعي بإعداد تقرير شامل حول سبب الوفاة، وذلك بعد ورود تقرير مبدئي من المستشفى يفيد بأن سبب الوفاة ناجم عن توقف عضلة القلب نتيجة تعاطي عقاقير طبية وأخرى منشطة.

وذكر التقرير أن المتوفى كان يتعاطى عقاقير طبية من البنزوديازبين والدورميكم وأدوية أخرى، يرجح أنها وراء إصابته بأزمة قلبية حادة لفظ إثرها أنفاسه الأخيرة.

بدورها، أعلنت أسرة الرئيس الأسبق أنه لا شبهة جنائية في وفاة نجلها، وطلبت موافقة السلطات المصرية بدفن الجثمان في الشرقية، إلا أن السلطات وافقت على دفنه بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة.

عبد الله محمد مرسي الابن الأصغر للرئيس المصري السابق محمد مرسي، البالغ من العمر 26 عاماً، كان توفي في الساعات الأولى من صباح الخميس، إثر أزمة قلبية حادة أثناء قيادته السيارة وبجواره صديقه الذي سارع بنقله للمستشفى، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات