• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الأمم المتحدة: انطلاق الجولة الرابعة من محادثات اللجنة العسكرية الليبية المشتركة المصريون بالكويت: مشاركتنا في انتخابات النواب دعمًا لجهود السيسي في البناء والتنمية احتجاز أحد عناصر الإخوان البارزين في فرنسا على خلفية قضية قطع رأس مدرس تراجع كبير في أعداد الوفيات والإصابات بفيروس كورونا في المكسيك ترامب يحذر من انتخاب بايدن: سيستمع للعلماء ويفعلها فيروس كورونا يتجاوز 40 مليون إصابة حول العالم باريس.. إجراءات لحماية المدارس ومراقبة الدعاية المتطرفة شمال قبرص.. فوز "مفاجئ" لمرشّح أنقرة بالانتخابات الرئاسية فرنسا.. حملة ضد عشرات الأفراد المرتبطين بالتنظيمات المتطرفة بعد إصابته بكورونا.. صائب عريقات في وضع صحي "حرج" هكذا نجح بايدن في خلق روابط مع "تويتر" و"فيسبوك" العراق:عتقال مسؤول عمليات الخطف والاغتيالات فى تنظيم داعش الإرهابى هدنة أخرى تترنح.. وتبادل الاتهامات بين أرمينيا وأذربيجان فلسطين: سلطات الاحتلال اعتقلت 5 مواطنين جنوب الضفة فرنسا تطلق حملة أمنية ضد المتشددين المرتبطين بالتيار الإسلامي

الاحد 08/09/2019 - 09:55 بتوقيت نيويورك

القاهرة تعلن عن أسباب وفاة عالم مصري مشهور في ظروف غامضة بالمغرب

القاهرة تعلن عن أسباب وفاة عالم مصري مشهور في ظروف غامضة بالمغرب

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أكدت وزارة الخارجية، أنها تتابع من خلال سفارة مصر بالمملكة المغربية، إجراءات شحن جثمان الدكتور أبو بكر عبد المنعم رمضان الأستاذ المتفرغ بقسم المواقع والبيئة بشعبة الرقابة الإشعاعية، والذى وافته المنية بمدينة مراكش بالمغرب مساء يوم الخميس الماضى، وذلك خلال مشاركته في ورشة عمل تنظمها الوكالة الدولية لطاقة الذرية حول التلوث البحرى،  هذا وقد صرح السفير ياسر هاشم، مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين بالخارج، بأن السفارة المصرية فى المغرب، تواصلت مع السلطات المغربية فور إبلاغها بوفاة المرحوم، لمتابعة كافة الإجراءات اللازمة، من حيث التأكد من أسباب الوفاة. 

 تجدر الإشارة، إلى أن السلطات المغربية أفادت السفارة المصرية، بأن الدكتور رمضان شعر بإعياء أثناء مشاركته فى جلسة ورشة العمل التى كان يشارك بها، واستأذن للصعود إلى غرفته بالفندق لتناول علاج والاستراحة قليلا، وأثناء مرور أحد العاملين بالفندق أمام غرفته، وجده يستغيث بسبب تزايد الألم، وتم استدعاء طبيب الفندق الذى أفاد بعد الكشف أنه يعاني من أزمة قلبية ويجب نقله للمستشفى، وقد توفى الفقيد قبل وصوله إليها، حيث أوضح تقرير المستشفى، وتقرير الطبيب الشرعي أنه توفى بسبب سكته قلبية، ووفقاً للإجراءات المتبعة في المملكة المغربية، تم الأمر بتشريح الجثمان، وقد أثبت تقرير التشريح الأولي أن سبب الوفاة هو أزمة قلبية حادة، وتجري النيابة العامة المغربية تحليل معمق بواسطة الطب الشرعي المغربي، للوقوف على الأسباب الدقيقة للوفاة، وقد تواصل السفير المصري مع النائب العام المغربي حتى يتم الانتهاء من الإجراءات اللازمة، ونقل جثمان الفقيد إلى مصر.

الأكثر مشاهدة


التعليقات