• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير يمني يحذر السعودية من الغرق في رمال عدن المتحركة البيت الأبيض يرفض المشاركة في التحقيق لعزل ترامب صحيفة: أردوغان يتسلم دعوة لحضور "عرض النصر" في موسكو بوليفيا تطلب المساعدة من إسرائيل لمواجهة اليساريين إيران ترد على اختبار إسرائيل لصاروخ قادر على حمل رؤوس نووية مسئول أمريكي يحمل إيران مسئولية الهجوم على قاعدة عسكرية بالعراق جزائريو المهجر يختارون رئيسهم اليوم قرار من مجلس النواب الأميركي يخالف سياسة ترمب بشأن فلسطين ترمب للبنك الدولي: توقفوا عن إقراض الصين.. لديهم الكثير من المال! العراق.. مفوضية حقوق الإنسان تحذر من انفلات الوضع الأمني نزولا عند طلب جار.. ترامب يتراجع عن قرار اتهام سياسي حليف لماكرون بـ"اساءة استخدام" الأموال العامة لأول مرة.. ميركل تزور أسوأ معسكر موت نازي كوربين يؤكد حيازته تقريرا مسربا يكشف "تحايل" جونسون بشأن "بريكست" البنتاغون ينفي اعتزامه إرسال تعزيزات عسكرية كبيرة لمواجهة إيران

الجمعة 13/09/2019 - 02:25 بتوقيت نيويورك

بالتيمور تستقبل ترامب باحتجاجات وتصفه بالجرذ بعد تغريداته المسيئة للمدينة

بالتيمور تستقبل ترامب باحتجاجات وتصفه بالجرذ بعد تغريداته المسيئة للمدينة

المصدر / وكالات - هيا

احتج عشرات الأشخاص في وسط بالتيمور الأمريكية على زيارة الرئيس دونالد ترامب للمدينة للمرة الأولى منذ أن وصفها بأنها "مقززة" و"مليئة بالقوارض" في تغريدات أثارت جدلا ساخنا قبل شهرين.

بالتيمور تستقبل ترامب باحتجاجات وتصفه بالجرذ بعد تغريداته المسيئة للمدينة

واستقبل المحتجون موكب ترامب بلافتات تصفه بأنه جرذ وتأمره بالعودة للمستنقع، قبل أن يلقي ترامب كلمة يوم الخميس أمام جمهوريين بمجلس النواب تجمعوا في المدينة التي تقطنها أغلبية من الأمريكيين الأفارقة.

وجاء هذا الامتعاض من ترامب بعد أن هاجم على "تويتر" في يوليو الماضي إيلايجا كامنجز، وهو نائب بالكونغرس أمريكي من أصل إفريقي من سكان بالتيمور، ووصفه بأنه "متنمر متوحش" يجب عليه أن يركز على تطهير دائرته الانتخابية "المقززة المليئة بالجرذان والقوارض" بدلا من انتقاد عمل ضباط الهجرة على الحدود المكسيكية.

ويرأس كامنجز لجنة الرقابة والإصلاح في مجلس النواب، وقاد تحقيقات تتعلق بترامب وإدارته ووصفه بالعنصري وانتقد بشدة سياساته الخاصة بالهجرة.

ورد النائب الذي يحظى بنفوذ قوي على تغريدات ترامب بأن دعاه لجولة بالمدينة ليرى عمل سكانها الدؤوب.

التعليقات