• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تايوان تتهم الصين بمحاكاة هجوم على الجزيرة مع تصاعد المخاوف النووية.. اليابان تحيي ذكرى كارثة هيروشيما "الصحة" بغزة: 12 شهداء و79 إصابة منذ بداية العدوان الإسرائيلي في ظل التصعيد.. اتصالات مصرية مكثفة للتوصل لتهدئة وزير الدفاع الأمريكي يطلب من غانتس التحقيق في سقوط ضحايا مدنيين في غزة آلاء قدوم.. شهيدة غزة البريئة التي كانت تتحضر لدخول الروضة الاعلام العبري يتحدث عن تسلل طائرات مسيرة إلى غلاف غزة صحيفة تكشف عن تفاصيل الخديعة الإسرائيلية التي تعرض لها الجهاد الإسلامي بريطانيا: حرب أوكرانيا على وشك الدخول في مرحلة جديدة الجيش الإسرائيلي: نستعد لأسبوع من القتال في غزة مورا: هناك إمكانية لإحياء الاتفاق النووي خلال 72 ساعة إسرائيل تواصل قصف غزة.. والجهاد ترد بوابل من الصواريخ العراق: "الإطار التنسيقي" يؤكد دعمه للانتخابات المبكرة التي دعا إليها الصدر بيلوسي: أميركا لن تسمح للصين بعزل تايوان تايبيه: طائرات وسفن الصين اجتازت "خط الوسط" لمضيق تايوان

الجمعة 13/09/2019 - 02:25 بتوقيت نيويورك

بالتيمور تستقبل ترامب باحتجاجات وتصفه بالجرذ بعد تغريداته المسيئة للمدينة

بالتيمور تستقبل ترامب باحتجاجات وتصفه بالجرذ بعد تغريداته المسيئة للمدينة

المصدر / وكالات - هيا

احتج عشرات الأشخاص في وسط بالتيمور الأمريكية على زيارة الرئيس دونالد ترامب للمدينة للمرة الأولى منذ أن وصفها بأنها "مقززة" و"مليئة بالقوارض" في تغريدات أثارت جدلا ساخنا قبل شهرين.

بالتيمور تستقبل ترامب باحتجاجات وتصفه بالجرذ بعد تغريداته المسيئة للمدينة

واستقبل المحتجون موكب ترامب بلافتات تصفه بأنه جرذ وتأمره بالعودة للمستنقع، قبل أن يلقي ترامب كلمة يوم الخميس أمام جمهوريين بمجلس النواب تجمعوا في المدينة التي تقطنها أغلبية من الأمريكيين الأفارقة.

وجاء هذا الامتعاض من ترامب بعد أن هاجم على "تويتر" في يوليو الماضي إيلايجا كامنجز، وهو نائب بالكونغرس أمريكي من أصل إفريقي من سكان بالتيمور، ووصفه بأنه "متنمر متوحش" يجب عليه أن يركز على تطهير دائرته الانتخابية "المقززة المليئة بالجرذان والقوارض" بدلا من انتقاد عمل ضباط الهجرة على الحدود المكسيكية.

ويرأس كامنجز لجنة الرقابة والإصلاح في مجلس النواب، وقاد تحقيقات تتعلق بترامب وإدارته ووصفه بالعنصري وانتقد بشدة سياساته الخاصة بالهجرة.

ورد النائب الذي يحظى بنفوذ قوي على تغريدات ترامب بأن دعاه لجولة بالمدينة ليرى عمل سكانها الدؤوب.

التعليقات