• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجيش الصيني: نستعد للحرب ونجري تدريبات لردع أمريكا حزب تركي محرضاً على السوريين: سيسيطرون على بلادنا كما احتلت إسرائيل فلسطين ألمانيا توضح سبب فشل مفاوضات الغاز مع قطر الرئيس عباس يتهم إسرائيل بارتكاب "50 مجزرة" ضد الفلسطينيين.. ولابيد يعلق تونس تستعد لانتخاب البرلمان.. و"الإخوان" يحاولون الالتفاف دبلوماسي أمريكي يزور الإمارات وعمان والسعودية لتعزيز جهود السلام باليمن تسرب «مادة خطيرة» في موقع بمطار بن غوريون الإسرائيلي فنزويلا: تضرر نحو ألف عائلة جراء أمطار غزيرة وفيضانات رئيس الوزراء الياباني يتخذ خطوات إضافية للتعامل مع التضخم بعد التعديل الوزاري مسؤولون روس تدربوا في إيران في إطار صفقة طائرات مسيرة منع تهريب الأسلحة من روسيا إلى الفصائل الفلسطينية إثيوبيا تعلن إكمال عملية الملء الثالث لسد النهضة صحيفة أميركية: تنازل أوروبي جديد لإحياء الاتفاق النووي الإيراني وسط إجراءات أمنية مشددة.. الصدر و"التنسيقي" يحشدان للتظاهر إعلام روسي: سقوط قذيفة أوكرانية بالقرب من مخزن نفايات نووية في زابوريجيا

الجمعة 13/09/2019 - 02:26 بتوقيت نيويورك

بايدن يعد بسحب القوات الأمريكية من أفغانستان

بايدن يعد بسحب القوات الأمريكية من أفغانستان

المصدر / وكالات - هيا

أعرب جوزيف بايدن، المرشح الديمقراطي الذي يحتمل أن ينافس الرئيس دونالد ترامب على الرئاسة، عن اعتقاده بأن واشنطن يمكنها مكافحة الإرهاب في أفغانستان دون وجود قوات أمريكية هناك.

وأعلن نائب الرئيس الأمريكي السابق هذا يوم الخميس في مناظرة تلفزيونية في هيوستن بتكساس، بثتها شبكة ABC التلفزيونية.

ووفقا لبايدن، يمكن للولايات المتحدة أن تحمي نفسها من الهجمات الإرهابية التي تشنها الجماعات في أفغانستان إذا شنت غارات جوية على المتطرفين. وفي رأيه، يجب على واشنطن "الإصرار على أن توفر باكستان قواعد" للطيران الأمريكي.

وأضاف "لسنا بحاجة إلى قواتنا هناك (في أفغانستان). سأعيدهم إلى بلادهم". لكن نائب الرئيس الأمريكي السابق لم يحدد الإطار الزمني الذي سيفعل فيه هذا الانسحاب.

ويعتبر بايدن الآن الزعيم الأوفر حظا للفوز بترشيح الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية العام المقبل، ووفقا للدراسات الاستقصائية، كان معدل شعبية نائب الرئيس السابق في الأيام الأخيرة عند مستوى يتراوح بين 22% و 33%.

التعليقات