• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تايوان تتهم الصين بمحاكاة هجوم على الجزيرة مع تصاعد المخاوف النووية.. اليابان تحيي ذكرى كارثة هيروشيما "الصحة" بغزة: 12 شهداء و79 إصابة منذ بداية العدوان الإسرائيلي في ظل التصعيد.. اتصالات مصرية مكثفة للتوصل لتهدئة وزير الدفاع الأمريكي يطلب من غانتس التحقيق في سقوط ضحايا مدنيين في غزة آلاء قدوم.. شهيدة غزة البريئة التي كانت تتحضر لدخول الروضة الاعلام العبري يتحدث عن تسلل طائرات مسيرة إلى غلاف غزة صحيفة تكشف عن تفاصيل الخديعة الإسرائيلية التي تعرض لها الجهاد الإسلامي بريطانيا: حرب أوكرانيا على وشك الدخول في مرحلة جديدة الجيش الإسرائيلي: نستعد لأسبوع من القتال في غزة مورا: هناك إمكانية لإحياء الاتفاق النووي خلال 72 ساعة إسرائيل تواصل قصف غزة.. والجهاد ترد بوابل من الصواريخ العراق: "الإطار التنسيقي" يؤكد دعمه للانتخابات المبكرة التي دعا إليها الصدر بيلوسي: أميركا لن تسمح للصين بعزل تايوان تايبيه: طائرات وسفن الصين اجتازت "خط الوسط" لمضيق تايوان

الجمعة 13/09/2019 - 02:26 بتوقيت نيويورك

ترامب يبدي استعدادا للقاء زعيم كوريا الشمالية مجددا

ترامب يبدي استعدادا للقاء زعيم كوريا الشمالية مجددا

المصدر / وكالات - هيا

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للصحفيين يوم الخميس، أنه سيكون مستعدا للقاء الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، لاستئناف محادثات نزع السلاح النووي في مرحلة ما هذا العام.

وجاءت تصريحات ترامب بعدما ذكرت كوريا الشمالية يوم الاثنين، أنها مستعدة لاستئناف المحادثات مع الولايات المتحدة هذا الشهر.

ويقول محللون إن إقالة جون بولتون، مستشار ترامب للأمن القومي هذا الأسبوع، قد تدعم مساعي الولايات المتحدة لإحياء المحادثات، لكنها في الوقت ذاته لن تجعل هدف واشنطن إقناع بيونغ يانغ بالتخلي عن أسلحتها النووية أمرا أيسر.

والتقى ترامب وكيم ثلاث مرات منذ يونيو 2018 لكنهما لم يتمكنا من التوصل لخارطة طريق بشان نزع الأسلحة النووية من شبه الجزيرة الكورية، مقابل رفع العقوبات الأمريكية والدولية عن بيونغ يانغ.

التعليقات