• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد قبيل الانتخابات البرلمانية.. الأمن القرغيزي يعلن إحباط محاولة انقلاب سلطوي الأمن العراقي يفكك شبكة كانت تخطط لاختراق قواعد بيانات لغرض بيعها الحوار هو الحل بين السودان و مختلف الأطياف لتجنب النفق المظلم أبو الغيط: الجامعة العربية تقف إلى جوار السودان وتساند العملية الانتقالية أميركا تنشر قوات خاصة و3 مدمرات تحسبا لتدهور الوضع بإثيوبيا السودان.. حمدوك يخضع التعيينات والإعفاءات الأخيرة للمراجعة إعلام إسرائيلي: صاروخ سوري مضاد للطائرات انفجر فوق شاطئ حيفا محافظو الوكالة الذرية يناقشون اليوم التزامات إيران النووية الملك سلمان: ندعو لتضامن عالمي لمكافحة الإرهاب وتبني مبادئ التعايش المشترك بريطانيا تكشف سبب تحطم المقاتلة إف-35 في البحر الأبيض المتوسط

الجمعة 13/09/2019 - 02:35 بتوقيت نيويورك

وصفها بالمثيرة للاشمئزاز.. ترمب لأول مرة في بالتيمور

وصفها بالمثيرة للاشمئزاز.. ترمب لأول مرة في بالتيمور

المصدر / وكالات - هيا

قام الرئيس الأميركي دونالد ترمب، اليوم الخميس، في أول زيارة له إلى بالتيمور منذ وصفها قبل ما يقرب من شهرين بأنها "فوضى مثيرة للاشمئزاز من الجرذان والقوارض" حيث "لا يريد أي إنسان أن يعيش".

ولن يقوم ترمب بتفقد الظروف في المدينة، ولكنه بدلا من ذلك سيتحدث إلى جمهوريين في الكونغرس يحضرون تجمعا سنويا في فندق على الواجهة البحرية للمدينة.

ومن المتوقع أن يتجمع المئات من المحتجين في مكان قريب، ولكن في الداخل، سيجد الرئيس جمهورا وديا من المشرعين الذين يرتبط مستقبلهم السياسي ارتباطا وثيقا بمدى أدائه في انتخابات العام المقبل.

وبحلول منتصف النهار اليوم الخميس، كان المحتجون بالفعل يجعلون وجودهم واضحا، وقاموا بنفخ بالون عملاق على شكل فأر يحمل هاتفا خلويا ومزينا بالشعر الأصفر وربطة عنق حمراء لتوضيح نواياهم الساخرة.

التعليقات