• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

لابيد يضغط على فرنسا بشأن نووي إيران قيس سعيّد: لا مساس بالحقوق والحريات في الدستور الجديد قصف أوكراني على قريتين روسيتين الجزائر: عفو رئاسي يشمل آلاف السجناء في ذكرى الاستقلال الشرطة تعتقل مطلق النار في مدينة شيكاغو الأميركية تونس تشتري 8 طائرات تدريب عسكري أمريكية أوكرانيا تتحصن بمواقع دفاعية جديدة من باخموت إلى سلوفيانسك رئيس وزراء إثيوبيا: مذبحة جديدة في إقليم أوروميا أوهايو.. مظاهرات بعد مقتل شاب أسود بوابل من الرصاص الدنمارك تستبعد فرضية الإرهاب في هجوم المركز التجاري السيسي : اللي بيتعمل في مصر من عند ربنا الولايات المتحدة تعيد الرصاصة التي اغتالت أبو عاقلة للسلطة الفلسطينية بيلاروسيا: ندعم موسكو بالكامل على الأراضي الأوكرانية القيادة المركزية الأميركية: لن نقارع روسيا في سوريا حالياً طهران تلمح لجولة نووية ثانية.. وغموض حول المشاركين

الجمعة 13/09/2019 - 02:35 بتوقيت نيويورك

وصفها بالمثيرة للاشمئزاز.. ترمب لأول مرة في بالتيمور

وصفها بالمثيرة للاشمئزاز.. ترمب لأول مرة في بالتيمور

المصدر / وكالات - هيا

قام الرئيس الأميركي دونالد ترمب، اليوم الخميس، في أول زيارة له إلى بالتيمور منذ وصفها قبل ما يقرب من شهرين بأنها "فوضى مثيرة للاشمئزاز من الجرذان والقوارض" حيث "لا يريد أي إنسان أن يعيش".

ولن يقوم ترمب بتفقد الظروف في المدينة، ولكنه بدلا من ذلك سيتحدث إلى جمهوريين في الكونغرس يحضرون تجمعا سنويا في فندق على الواجهة البحرية للمدينة.

ومن المتوقع أن يتجمع المئات من المحتجين في مكان قريب، ولكن في الداخل، سيجد الرئيس جمهورا وديا من المشرعين الذين يرتبط مستقبلهم السياسي ارتباطا وثيقا بمدى أدائه في انتخابات العام المقبل.

وبحلول منتصف النهار اليوم الخميس، كان المحتجون بالفعل يجعلون وجودهم واضحا، وقاموا بنفخ بالون عملاق على شكل فأر يحمل هاتفا خلويا ومزينا بالشعر الأصفر وربطة عنق حمراء لتوضيح نواياهم الساخرة.

التعليقات