• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تونس تستعد لانتخاب البرلمان.. و"الإخوان" يحاولون الالتفاف دبلوماسي أمريكي يزور الإمارات وعمان والسعودية لتعزيز جهود السلام باليمن تسرب «مادة خطيرة» في موقع بمطار بن غوريون الإسرائيلي فنزويلا: تضرر نحو ألف عائلة جراء أمطار غزيرة وفيضانات رئيس الوزراء الياباني يتخذ خطوات إضافية للتعامل مع التضخم بعد التعديل الوزاري مسؤولون روس تدربوا في إيران في إطار صفقة طائرات مسيرة منع تهريب الأسلحة من روسيا إلى الفصائل الفلسطينية إثيوبيا تعلن إكمال عملية الملء الثالث لسد النهضة صحيفة أميركية: تنازل أوروبي جديد لإحياء الاتفاق النووي الإيراني وسط إجراءات أمنية مشددة.. الصدر و"التنسيقي" يحشدان للتظاهر إعلام روسي: سقوط قذيفة أوكرانية بالقرب من مخزن نفايات نووية في زابوريجيا تعليق البيت الأبيض على مداهمة (FBI) منزل ترامب الوكالة اليهودية تقرر وقف نشاطها في روسيا الأمم المتحدة توجّه رسالة إلى "نصر الله".. ما تفاصيلها؟ رئيس أذربيجان لوزير الخارجية الجزائري: تضافر الجهود لتخفيف حالة الاستقطاب في العالم

الجمعة 13/09/2019 - 02:38 بتوقيت نيويورك

بعد صياحها.. جر زوجة رئيس خارج قاعة محكمة

بعد صياحها.. جر زوجة رئيس خارج قاعة محكمة

المصدر / وكالات - هيا

رفض قاض أميركي في سان فرانسيسكو إطلاق سراح رئيس بيرو السابق أليخاندرو توليدو بكفالة على خلفية فضيحة فساد ببلده.

وانتهت جلسة تسليم المتهمين، اليوم الخميس، بانفجار عاطفي من جانب زوجة توليدو التي بدأت في الصياح على الادعاء العام، وكان لا بد من جرها إلى خارج قاعة المحكمة.

وقال محامي توليدو غراهام آرتشر، إن الرئيس السابق يتدهور عقليا وجسديا لأنه محتجز في الحبس الانفرادي منذ اعتقاله في 16 يوليو/تموز من منزله في سيليكون فالي.

وقال قاضي التحقيق الأميركي توماس هيكسون إن توليدو فشل في إثبات أنه لن يحاول الهروب.

ومع انتهاء الجلسة، بدأت زوجة توليدو، إليان كارب، في الصراخ على الادعاء بأنهم "سيكونون مسؤولين شخصيا عن وفاته" وقد أخرجها الحراس خارج قاعة المحكمة.

التعليقات