• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحطم مروحية عسكرية باكستانية قرب الحدود الهندية بايدن يعلن الحداد في أمريكا قائمة جديدة تفرضها باكستان لحظر السفر لتلك الدول فلسطين تجمد إلتماسها ضد واشنطن في الجنايات الدولية الخاص بهذا الشأن بالتفاصيل... الكشف عن البؤرة الحقيقة لفيروس كورونا الجديد أوميكرون الحكم على زعيمة ميانمار بالسجن أربع سنوات أوميكرون يهاجم جنوب أفريقيا بشراسة وسط ارتفاع عدد الإصابات جورج قرداحي يكشف تفاصيل استقالته ومصير عمل أولاده في الخليج غانتس يوعز برفع مستوى التأهب والاستنفار في المعابر للضفة الغربية بن باراك: نحن في وسط موجة من الهجمات بتشجيع من حماس والجهاد قناة: واشنطن قد تعلن في القريب العاجل عن مقاطعة أولمبياد بكين أردوغان: يا سيد كمال لا يمكنك بعد الآن زيارة مؤسسة دون موعد مسبق ! وصول مستشار الأمن القومي الإماراتي لطهران وشمخاني باستقباله تنكيس الأعلام في أمريكا بعد وفاة السياسي الجمهوري بوب دول مندوب روسيا: هناك بادرة أمل في جدار مفاوضات فيينا

الجمعة 13/09/2019 - 02:38 بتوقيت نيويورك

بعد صياحها.. جر زوجة رئيس خارج قاعة محكمة

بعد صياحها.. جر زوجة رئيس خارج قاعة محكمة

المصدر / وكالات - هيا

رفض قاض أميركي في سان فرانسيسكو إطلاق سراح رئيس بيرو السابق أليخاندرو توليدو بكفالة على خلفية فضيحة فساد ببلده.

وانتهت جلسة تسليم المتهمين، اليوم الخميس، بانفجار عاطفي من جانب زوجة توليدو التي بدأت في الصياح على الادعاء العام، وكان لا بد من جرها إلى خارج قاعة المحكمة.

وقال محامي توليدو غراهام آرتشر، إن الرئيس السابق يتدهور عقليا وجسديا لأنه محتجز في الحبس الانفرادي منذ اعتقاله في 16 يوليو/تموز من منزله في سيليكون فالي.

وقال قاضي التحقيق الأميركي توماس هيكسون إن توليدو فشل في إثبات أنه لن يحاول الهروب.

ومع انتهاء الجلسة، بدأت زوجة توليدو، إليان كارب، في الصراخ على الادعاء بأنهم "سيكونون مسؤولين شخصيا عن وفاته" وقد أخرجها الحراس خارج قاعة المحكمة.

التعليقات