• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 13/09/2019 - 02:38 بتوقيت نيويورك

بعد صياحها.. جر زوجة رئيس خارج قاعة محكمة

بعد صياحها.. جر زوجة رئيس خارج قاعة محكمة

المصدر / وكالات - هيا

رفض قاض أميركي في سان فرانسيسكو إطلاق سراح رئيس بيرو السابق أليخاندرو توليدو بكفالة على خلفية فضيحة فساد ببلده.

وانتهت جلسة تسليم المتهمين، اليوم الخميس، بانفجار عاطفي من جانب زوجة توليدو التي بدأت في الصياح على الادعاء العام، وكان لا بد من جرها إلى خارج قاعة المحكمة.

وقال محامي توليدو غراهام آرتشر، إن الرئيس السابق يتدهور عقليا وجسديا لأنه محتجز في الحبس الانفرادي منذ اعتقاله في 16 يوليو/تموز من منزله في سيليكون فالي.

وقال قاضي التحقيق الأميركي توماس هيكسون إن توليدو فشل في إثبات أنه لن يحاول الهروب.

ومع انتهاء الجلسة، بدأت زوجة توليدو، إليان كارب، في الصراخ على الادعاء بأنهم "سيكونون مسؤولين شخصيا عن وفاته" وقد أخرجها الحراس خارج قاعة المحكمة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات