• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تايوان تتهم الصين بمحاكاة هجوم على الجزيرة مع تصاعد المخاوف النووية.. اليابان تحيي ذكرى كارثة هيروشيما "الصحة" بغزة: 12 شهداء و79 إصابة منذ بداية العدوان الإسرائيلي في ظل التصعيد.. اتصالات مصرية مكثفة للتوصل لتهدئة وزير الدفاع الأمريكي يطلب من غانتس التحقيق في سقوط ضحايا مدنيين في غزة آلاء قدوم.. شهيدة غزة البريئة التي كانت تتحضر لدخول الروضة الاعلام العبري يتحدث عن تسلل طائرات مسيرة إلى غلاف غزة صحيفة تكشف عن تفاصيل الخديعة الإسرائيلية التي تعرض لها الجهاد الإسلامي بريطانيا: حرب أوكرانيا على وشك الدخول في مرحلة جديدة الجيش الإسرائيلي: نستعد لأسبوع من القتال في غزة مورا: هناك إمكانية لإحياء الاتفاق النووي خلال 72 ساعة إسرائيل تواصل قصف غزة.. والجهاد ترد بوابل من الصواريخ العراق: "الإطار التنسيقي" يؤكد دعمه للانتخابات المبكرة التي دعا إليها الصدر بيلوسي: أميركا لن تسمح للصين بعزل تايوان تايبيه: طائرات وسفن الصين اجتازت "خط الوسط" لمضيق تايوان

الجمعة 13/09/2019 - 02:55 بتوقيت نيويورك

​زعيم المعارضة في كمبوديا يتعهد بالعودة إلى بلاده بجواز سفره الفرنسي

​زعيم المعارضة في كمبوديا يتعهد بالعودة إلى بلاده بجواز سفره الفرنسي

المصدر / وكالات - هيا

أعلن زعيم المعارضة الكمبودي المنفي سام رينسي اليوم الجمعة أنه سيعود إلى البلاد في نوفمبر باستخدام جواز سفره الفرنسي بعد أن قال رئيس الوزراء "هون سين" إن الحكومة طلبت من الدول المجاورة اعتقال رينسي وتسليمه إذا دخل تلك الدول.

وقال رينسي في منشور عبر فيسبوك أن خطته بالعودة إلى كمبوديا في 9 نوفمبر بعد سنوات له في الخارج، لا تزال بدون تغيير.

وأضاف: "سافرت وسأسافر بجواز سفري الفرنسي حيث لايوجد لنظام هون سين أي سلطة عليه على الإطلاق"، في إشارة إلى حكومة هون سين، الذي قاد كولومبيا لمدة 34 عاما.

ويعيش رينسي ، الرئيس السابق لحزب الإنقاذ الوطني الكمبودي المعارض الرئيسي المحظور، في الخارج منذ نوفمبر 2015، ولكنه تعهد بالعودة إلى البلاد في وقت سابق من هذا العام على الرغم من مجموعة من الإدانات الجنائية ضده.

التعليقات