• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

صحيفة تركية: أنقرة قد تقبل انضمام السويد وفنلندا إلى الناتو بـ5 شروط "سنحول أقوالنا إلى حقيقة".. الصين تحذر الولايات المتحدة أردوغان عن طلب انضمام السويد وفنلندا للناتو: "عذرا.. لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين" الإعلام الإسرائيلي: القبة الحديدية تخطئ في تحديد الهوية وتطلق صاروخين على طائرة صديقة بايدن يتلعثم خلال خطاب وسط ضحك الحضور ملك الأردن: علاقات العرب و "إسرائيل" خطوتان للأمام ومثلهما للخلف إدارة بايدن تُهدد إسرائيل: إعفاء الإسرائيليين من التأشيرات في خطر الإمارات توضح كيفية الحصول على "الإقامة الخضراء" ومزاياها محادثات عضوية فنلندا في "الناتو" قد تبدأ غدا الخميس نائبة أمريكية تتقدم بمشروع قرار للاعتراف بـ"النكبة الفلسطينية" "لاهافا" الإرهابية تدعو لهدم قبة الصخرة وتدشين "الهيكل" مشروع قانون جزائري لتجريم كل أشكال التطبيع مع "إسرائيل" طوكيو تدعو بكين لدعم السلام في أوكرانيا ولعب دور مسؤول في حفظ الأمن الدولي قرار اليابان تصريف المياه النووية الملوثة في البحر يثير غضب الصين ستولتنبيرغ: "الناتو" يعتزم ضمان الانضمام السريع للسويد وفنلندا

الاحد 15/09/2019 - 04:50 بتوقيت نيويورك

نتنياهو "لا يستبعد" تعيين وزراء عرب في حكومته

نتنياهو

المصدر / وكالات - هيا

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إنه "لا يستبعد" إمكانية تعيين مسؤولين عرب في مناصب وزارية في حكومته حال فوز حزبه "الليكود" بانتخابات الكنيست المقبلة.

وذكر نتنياهو في مقابلة مع صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية واسعة الانتشار اليوم الأحد، قبل يومين من الانتخابات، أنه "لا يرفض فكرة تعيين وزراء عرب"، مشددا في الوقت نفسه على رفضه منح حقائب وزارية إلى رئيس "الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة"، أيمن عودة، وزعيم ومؤسس "الحركة العربية للتغيير"، أحمد الطيبي، وهما من قادة القائمة العربية المشتركة في الانتخابات المقبلة.

وأشار رئيس الوزراء إلى أن زعيمي تحالف "أزرق-أبيض" الوسطي (المنافس الرئيسي لـ"الليكود" في الانتخابات)، بيني غانتس ويائير لبيد، سيمنحان هذين المسؤولين العربيين حقائب في حكومتهما إذا تسلما مقاليد الحكم.

وجاءت هذه التصريحات في أعقاب فضيحة اندلعت قبل أيام حول رسالة نشرتها حملة نتنياهو الانتخابية على حسابه في "فيسبوك"، وهي تخاطب الناخبين الإسرائيليين بالقول: "العرب يريدون تدميرنا جميعا".

التعليقات