• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إسرائيل تقصف مواقع لحماس في غزة بومبيو: مستمرون بالضغط حتى تغير إيران سلوكها بوغدانوف رداً على اتهامات أردوغان: من أين جئت بذلك؟! مرشح ماكرون لعمدة باريس يدافع عن شرفه في وجه فضيحة جنسية اضطرته للانسحاب رئيس البرلمان الإيراني في سوريا لبحث التطورات الإقليمية مع الأسد بكين تفرض حجرا على كل العائدين إليها.. و"كورونا" ينقض على ثاني اقتصاد عالمي وزير الخارجية السعودي ينتقد التدخل التركي في ليبيا "هيومن رايتس ووتش" تنتقد أداء قطر في حماية أجور الوافدين سقوط 4 صواريخ قرب السفارة الأمريكية في بغداد الخطة الأميركية للسلام .. كيف قلبت إستراتيجية إسرائيل؟ غارة أفغانية تقتل ثمانية مدنيين بولاية ننغرهار البيت الأبيض يقلب تبريراته لاغتيال الجنرال سليماني رأسا على عقب بكين: أمريكا تشعل الحروب في الشرق الأوسط لحماية مصالحها خبراء بالأمم المتحدة: بيونغيانغ تواصل استيراد مواد محظورة الكويت تحظر استخدام الكمامات.. لهذا السبب

الاثنين 16/09/2019 - 04:29 بتوقيت نيويورك

وصول مقاتلات روسية إلى تركيا لهذا السبب

وصول مقاتلات روسية إلى تركيا لهذا السبب

المصدر / وكالات - هيا

أرسلت روسيا مقاتلة من طراز سو 57 إلى تركيا للمشاركة في معرض تكنوفيست 2019 بالأراضي التركية، وذلك عقب المباحثات التي أجراها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين حول شراء هذه المقاتلات.

ووفقا لوكالة تاس الروسية، فإن مقاتلة روسية من طراز سو 57 وصلت إلى مطار أتاتورك للمشاركة في الاحتفال المقرر له الأسبوع الجاري، بالإضافة إلى المقاتلة سو 35 أس.

وتعد المقاتلة Su-35 طائرة مقاتلة متعددة الأغراض فائقة المناورة متعددة الاستخدامات، ويمكن أن تحمل ما يصل إلى 8 أطنان من القنابل والصواريخ.

وتحاول أنقرة المقارنة بين سو 57 وسو 35 اس، من أجل الحصول عليها من روسيا كبديل عن طائرات أف 35 الأمريكية، التي قررت واشنطن إلغاء صفقتها مع أنقرة بسبب حصول الأخيرة على منظومة أس 400 الروسية.


التعليقات