• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الدنمارك تسارع لإصدار تشريع للتخلص من مقاتلي"داعش" الحاملين جنسيتها شواطئ إيطاليا تستقبل جميع المهاجرين على متن "سفينة الإنسانية" بعد غد .. القمة الأخيرة للبريطانيين والأوروبيين لتحديد مصير "البريكست" طائرة "بوتين" تهبط في الإمارات بعد زيارة السعودية لبنان تستنجد بجيرانها لإطفاء الحرائق في البلاد الشارع العراقي يستعد لإطلاق تظاهرات كبرى غاضبة يوم الجمعة الأطفال في خطر..340 مليون طفل في العالم دون سن الخامسة يعانون نقص التغذية واشنطن تفرض عقوبات على تركيا السعودية: توقيع 20 اتفاقية تعاون مع روسيا في مختلف المجالات 5 دول كبري تؤيد فرض حظر السلاح على تركيا تونس تحدد هوية منفذ عملية طعن أسفرت عن مقتل مواطن فرنسي وإصابة جندي بيروت قد تواجة أزمة معيشية ..إضراب عام لأصحاب الأفران في لبنان الجيش السوري يدخل العديد من قري وبلدات شمال سوريا ويقترب من حدود تركيا روسيا تفرض حظر الطيران شمالي سوريا "الفساد" يلاحق وزير العدل الكوري الجنوبي ويدفعه لعرض الاستقالة رسمياًِ

الإثنين 16/09/2019 - 04:29 بتوقيت نيويورك

وصول مقاتلات روسية إلى تركيا لهذا السبب

وصول مقاتلات روسية إلى تركيا لهذا السبب

المصدر / وكالات - هيا

أرسلت روسيا مقاتلة من طراز سو 57 إلى تركيا للمشاركة في معرض تكنوفيست 2019 بالأراضي التركية، وذلك عقب المباحثات التي أجراها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين حول شراء هذه المقاتلات.

ووفقا لوكالة تاس الروسية، فإن مقاتلة روسية من طراز سو 57 وصلت إلى مطار أتاتورك للمشاركة في الاحتفال المقرر له الأسبوع الجاري، بالإضافة إلى المقاتلة سو 35 أس.

وتعد المقاتلة Su-35 طائرة مقاتلة متعددة الأغراض فائقة المناورة متعددة الاستخدامات، ويمكن أن تحمل ما يصل إلى 8 أطنان من القنابل والصواريخ.

وتحاول أنقرة المقارنة بين سو 57 وسو 35 اس، من أجل الحصول عليها من روسيا كبديل عن طائرات أف 35 الأمريكية، التي قررت واشنطن إلغاء صفقتها مع أنقرة بسبب حصول الأخيرة على منظومة أس 400 الروسية.


التعليقات