• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الدنمارك تسارع لإصدار تشريع للتخلص من مقاتلي"داعش" الحاملين جنسيتها شواطئ إيطاليا تستقبل جميع المهاجرين على متن "سفينة الإنسانية" بعد غد .. القمة الأخيرة للبريطانيين والأوروبيين لتحديد مصير "البريكست" طائرة "بوتين" تهبط في الإمارات بعد زيارة السعودية لبنان تستنجد بجيرانها لإطفاء الحرائق في البلاد الشارع العراقي يستعد لإطلاق تظاهرات كبرى غاضبة يوم الجمعة الأطفال في خطر..340 مليون طفل في العالم دون سن الخامسة يعانون نقص التغذية واشنطن تفرض عقوبات على تركيا السعودية: توقيع 20 اتفاقية تعاون مع روسيا في مختلف المجالات 5 دول كبري تؤيد فرض حظر السلاح على تركيا تونس تحدد هوية منفذ عملية طعن أسفرت عن مقتل مواطن فرنسي وإصابة جندي بيروت قد تواجة أزمة معيشية ..إضراب عام لأصحاب الأفران في لبنان الجيش السوري يدخل العديد من قري وبلدات شمال سوريا ويقترب من حدود تركيا روسيا تفرض حظر الطيران شمالي سوريا "الفساد" يلاحق وزير العدل الكوري الجنوبي ويدفعه لعرض الاستقالة رسمياًِ

الثلاثاء 17/09/2019 - 04:44 بتوقيت نيويورك

فتاة إسرائيلية تغني لـ مصر.. فماذا قالت؟

فتاة إسرائيلية تغني لـ مصر.. فماذا قالت؟

المصدر / وكالات - هيا

نشرت صفحة إسرائيل بالعربية، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مقطع فيديو لفتاة إسرائيلية تغنى لـ "مصر" أغنية الشيخ إمام "مصر ياما يا بهية".

وتقول الفتاة الإسرائيلية: "مصر يا اما يا بهية.. يام طرحة وجلابية.. الزمن شاب وانتي شابة هو رايح وانتي جاية.. مصر يا اما يا بهية.. جاية فوق الصعب ماشية فات عليكي ليل وميه.. واحتمالك هو هو وابتسامتك هى هى تضحكي للصبح يصبح".

وزعمت صفحة "إسرائيل بالعربية" أن تلك الفتاة الإسرائيلية من أصول مصرية.

يذكر أن أغنية "مصر ياما يا بهية" من كلمات أحمد فؤاد نجم وألحان وغناء الشيخ إمام، وتم إنتاجها عام 1984.


التعليقات