• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 31/01/2016 - 03:36 بتوقيت نيويورك

الموت يخلص الرئيس السلفادوري السابق من فضيحة فساد

الموت يخلص الرئيس السلفادوري السابق من فضيحة فساد

المصدر / وكالات

وافت المنية الرئيس السلفادوري السباق فرانشيسكو فلوريس عن عمر ناهز الـ56 عاما بعد غيبوبة دخلها السبت 30 يناير/كانون الثاني، ولم يستفق منها.

وفي تعليق على "تويتر" كتب حزب الاتحاد القومي الجمهوري المعارض الذي كان ينتمي إليه فرانشيسكو فلوريس خلال رئاسته البلاد بين عامي 1999 و2004: "نعرب عن أسفنا لرحيل الرئيس السلفادوري السابق فرانشيسكو فلوريس ونقدم التعازي القلبية لعائلته وذويه".

وأعلن إيدراغ مورالس هويا محامي فرانشيسكو فلوريس، أنه عثر على موكله فاقدا للوعي ومستلقيا على الأرض في منزله، ونقل على الفور إلى المستشفى، فيما أكد الأطباء أن فقدانه الوعي جاء نتيجة لخلل عصبي أدى إلى دخوله في غيبوبة.

هذا، وأصدر القضاء السلفادوري مؤخرا حكما بضبط وإحضار فرانشيسكو فلوريس لمثوله أمام العدالة بتهمة "الفساد".

كما وضع فرانشيسكو رهن الإقامة الجبرية منذ نوفمبر/تشرين الثاني 2014 بتهمة الاختلاس، والإثراء غير المشروع عبر الاستيلاء على تبرعات قدمتها  تايوان للسلفادور. 

وذكرت شبكة "إيه بى سى نيوز" الإخبارية الأمريكية أن المحكمة قررت أن تكون المحاكمة علنية، حيث يتهم فرانشيسكو بتحويل 15.3 مليون دولار إلى حسابه الشخصي تبرعت بها تايوان لضحايا أحد الزلازل في السلفادور سنة 2001، خلال حكمه للبلاد.

الأكثر مشاهدة


التعليقات