• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

هجوم مسلح على سجن بالكونغو الديمقراطية وتحرير900 مسجون جونسون يخطط للاستقالة من منصبه لعدم رضاه عن راتبه تل أبيب تلغي التأشيرات بينها وبين الإمارات التفاصيل الكاملة لصندوق «إبراهيم» الاستثماري بتعاون أمريكي مع الإمارات وإسرائيل فرنسا تمنح مدرس الرسوم المسيئة للرسول وسام جوفة الشرف الوطني روسيا تسجل رقم قياسي جديد وتتجاوز مليون إصابة بفيروس كورونا فلسطين: اعتقال 9 مواطنين من انحاء متفرقة بالضفة الغربية العراق: العثور على مقبرة جماعية في كركوك ضحايا إرهاب داعش "سنهزم الشر من جذوره"... ماكرون يغرد باللغة العربية على تويتر أمريكا واليابان وأستراليا تجري مناورات بحرية في بحر الصين الجنوبي أمير الكويت: الوحدة الوطنية سلاحنا الأقوى لمواجهة الأخطار سياسة انتخابات الرئاسة في غينيا.. فوز "بلا قيمة" يفتح باب العنف لأول مرة... وفد حكومي إماراتي يطير إلى إسرائيل زيارة بنسودا للخرطوم.. ضحايا دارفور يريدون البشير في لاهاي ترمب يهاجم فاوتشي.. ويتهم البعض بالمراهنة على عدم شفائه

الاربعاء 25/09/2019 - 11:21 بتوقيت نيويورك

مصر تفرج عن طالب أردني تم توقيفه أثناء تواجده في ميدان التحرير

مصر تفرج عن طالب أردني تم توقيفه أثناء تواجده في ميدان التحرير

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال مدير العمليات بوزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنيين السفير سفيان سلمان القضاة: إن السلطات المصرية أفرجت، يوم الأربعاء، عن الطالب الأردني محمد بلال أحمد النظامي، الذي سبق وأن تم توقيفه أثناء تواجده في ميدان التحرير في القاهرة، وأوضح القضاة أن الجهات الأمنية المختصة في مصر استجابت لطلب السفير الأردني في القاهرة، حيث أبلغته بقرار الإفراج عن المواطن محمد، كما قال القضاة: إن مركز العمليات في الوزارة والسفارة الأردنية في القاهرة يتابعان حيثيات اعتقال المواطنين الأردنيين اللذين تم توقيفهما من قبل السلطات المصرية مؤخرًا في ميدان التحرير بالقاهرة.

 وأشار الناطق الرسمي إلى أن السلطات المصرية أكدت للسفارة الأردنية في القاهرة أن الأردنيين الاثنين قيد التحقيق.

وأكد القضاة أن مركز العمليات والسفارة سيتابعان مع السلطات المصرية تفاصيل هذا الموضوع، والقيام بتقديم الخدمات القنصلية والقانونية اللازمة، والتأكد من أنهما بصحة جيدة ويتلقيان معاملة حسنة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات