• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 26/09/2019 - 03:57 بتوقيت نيويورك

الجيش الليبي يرحب بالحوار لحل الأزمة

الجيش الليبي يرحب بالحوار لحل الأزمة

المصدر / وكالات - هيا

أعلن اللواء أحمد المسماري، المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي، أن القيادة العامة للجيش تصغي إلى المطالبات بالحوار، وأن العملية الديمقراطية التي يصبو إليها الشعب الليبي دائماً تصطدم بمعارضة الجماعات المسلحة الإرهابية التي تسيطر على القرار السياسي والأمني والاقتصادي في العاصمة الليبية، والتي تجعل إقامة الانتخابات أمراً مستحيلا قبل تفكيك هذه الميليشيات.

وقال المسماري إن القيادة العامة طالبت في أكثر من مناسبة بانتخابات رئاسية وبرلمانية، وأضاف "لقد تعاطينا بإيجابية مع كل المبادرات مثل موتمرات باريس، وباليرمو، وأبوظبي".

وأعرب المسماري عن ترحيب القيادة العامة بالاجتماع الوزاري حول ليبيا والذي سيعقد الخميس على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، وتمنيها أن يكون الاجتماع إيجابياً ويخدم مصالح الشعب الليبي.

وشدد المسماري على أن القيادة العامة ترحب بالحوار، قائلاً :"في نهاية المطاف لابد من الجلوس والحوار، ولابد للعملية السياسية أن تكون لها مكانتها، ولابد من الحوار الوطني الشامل بما يضمن وحدة التراب الليبي".

وشدد المسماري على أن وجود تشكيلات مسلحة في العاصمة الليبية طرابلس يُعيق أي عملية لتوحيد التراب الليبي، والمؤسسة العسكرية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات